مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى الدولى لفنون ذوى الهمم.. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:54 م
مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى الدولى لفنون ذوى الهمم.. صور   الوفود المشاركة في الملتقى الدولى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مطار القاهرة الدولي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، توافد ضيوف مصر المشاركين، في الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، وضيوف مهرجان أيضًا الفنون والفلكور الأفروصيني، الذي يعقد في القاهرة بمشاركة 29 دولة عربية وأجنبية.
 
وحرص مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة، برئاسة نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة بمطار القاهرة الدولي، على التنسيق مع كافة الجهات بالمطار لتسهيل إجراءات ضيوف مصر المشاركين في المهرجان والملتقى الدولي للفنون، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتطبيق كافة اجراءات التباعد داخل صالات المطار أثناء ترحيب الاستقبال.
 
ويشهد المهرجان مشاركة 29 دولة، تحت رعاية ومشاركة عدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية، منها وزارة الثقافة، ووزارة السياحة، ووزارة التخطيط بالإضافة لوزارة الهجرة، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الشباب والرياضة، والمجلس القومي للمرأة، والهيئة المصرية العامة لتنشيط لسياحة، والهيئة العامة لقصور الثقافة، والمركز الثقافي الصيني، والمركز الثقافي الروسى.
 
وتنطلق الدورة الجديدة من الملتقى كدورة استثنائية يلتقي فيها ذوي القدرات الخاصة، مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني ويشاركون الفرق الفنية الأفريقية والصينية والأوروبية، وفرقة دولة الشرف روسيا في العروض التي يقدمونها.
 
ويهدف المهرجان إلى تعزيز مسيرة الدمج الفني والمجتمع لأولادنا ذوي القدرات الخاصة مع أقرانهم من مختلف دول العالم خاصة وأنه الحدث الأول على مستوى العالم الذي سيعمل على تحقيق الدمج الدولي.
IMG-20211116-WA0011
 
IMG-20211116-WA0012
 
IMG-20211116-WA0013
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة