معلول يقود تونس للتأهل إلى الدور الفاصل بتصفيات بكأس العالم.. فيديو

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:00 م
معلول يقود تونس للتأهل إلى الدور الفاصل بتصفيات بكأس العالم.. فيديو على معلول خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل منتخب تونس إلى الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الفوز على نظيره الزامبي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب الأولمبي حمادى العقرب في رادس، فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

أحرز أهداف المنتخب التونسي كل من عيسى العيدوني في الدقيقة 18 ومحمد دراغر في الدقيقة 31، قبل أن يسجل نجم النادي الأهلي على معلول الهدف الثالث في الدقيقة 43، فيما سجل هدف منتخب زامبيا الوحيد فاشيون ساكالا في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة ينهي المنتخب التونسي مشواره بالدور الثاني من التصفيات متصدرا برصيد 13 نقطة، فيما يحتل منتخب غينيا الاستوائية الوصافة برصيد 11 نقطة، ويحتل زامبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل موريتينا الترتيب برصيد 3 نقاط.

وشهد التشكيل تواجد نجم النادي الأهلي على معلول، فيما تواجد ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الجزيري على مقاعد البدلاء ولعب المثلوثي في الدقيقة 67، في الوقت الذي تواجد فيه فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق في التشكيل الأساسي.

وجاء التشكيل كالتالي: فاروق بن مصطفى – منتصر الطالبي – ديلان برون – ياسين مرياح – محمد دراغر – علي معلول – فرجاني ساسي – عيسى العيدوني – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – وهبي الخزري.

وبفوز تونس وتأهله يكون قد حجز مكانا في التصنيف الأول قبل قرعة الدور الحاسم، في الوقت الذي يتواجد فيه المنتخب الوطني في التصنيف الثاني، ليضرب موعدا ناريا مع أحد منتخبات التصنيف الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة