20 سنة مرت على عرض حديث الصباح والمساء.. لماذا أحب المصريون هذا المسلسل؟

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 09:57 م
20 سنة مرت على عرض حديث الصباح والمساء.. لماذا أحب المصريون هذا المسلسل؟ تغطية تلفزيون من اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

15 من نوفمبر منذ 20 عاما مضى عرضت أولى حلقات مسلسل حديث الصباح والمساء، وحتى يومنا هذا وبمجرد تكرار عرض المسلسل مرة أخرى على إحدى القنوات تجد الجمهور المصرى يتابعه بشغف كبير، بل ويشارك الشباب على منصات التواصل الاجتماعى مشاهد عديدة منه، ولمحات من الحوار بين أبطاله.

 

في هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرضت خلالها العوامل والجوانب التي أدت لأن يعيش هذا المسلسل حتى يومنا هذا، ويتربط به الجمهور المصرى ارتباطًا بهذا الشكل.

 

وأوضحت التغطية الخاصة، أنه منذ اللحظة الأولى لعرضه ورأى الجمهور المصرى أن هذا المسلسل ينقل لهم جانب ولمحات حقيقية من التاريخ الاجتماعى للمجتمع المصرى، فتلك العائلات الثلاثة برغم اختلافها الجوهرى إلا أنها تصاهرت وتشاركت في الدفاع عن الوطن، بجانب الدفاع عن مصالحهم.

 

كما استعرضت التغطية الخاصة العديد من الأسماء للنجوم الذين فارقوا عالمنا، وكانوا قد قدموا خلال أحداث المسلسل أدوارًا حفرت في تاريخهم الفني بحروف من نور، ولعل أبرزهم الفنان الراحل أحمد خليل، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سامى العدل، الفنان محمود الجندى، الفنان إبراهيم يسرى.

 

وجاءت ضمن أهم النقاط التي استعرضتها التغطية الخاصة أن المسلسل كان بمثابة محطة انطلاق للعديد من الوجوه الشابة التي انطلقت لعالم الدراما والسينما، فقدموا بطولات مطلقة، مثل منة شلبى، أحمد زاهر، طارق لطفى، نيللى كريم، أحمد رزق، ريهام عبد الغفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة