أكرم القصاص - علا الشافعي

34 مباراة و5 بطولات رصيد محمود وحيد فى الأهلى قبل حسم مصيره

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:23 م
34 مباراة و5 بطولات رصيد محمود وحيد فى الأهلى قبل حسم مصيره محمود وحيد لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود وحيد ظهير أيسر الأهلى من الانضمام لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، بعد اهتمام النادى بضم مدافع الأهلى فى الميركاتو الشتوى.

وإجمالا شارك محمود وحيد مع الاهلى فى 34 مباراة بإجمالى 1580دقيقة صنع خلالها هدفين ولم يسجل أهدافاً وتلقى إنذار وحيد.

الظهير الأيسر صاحب الـ27 عاما انضم للأهلي قادما من مصر للمقاصة في شهر يناير من عام 2019، ونجح فى حصد بطولتين دوري ممتاز ولقبين لدوري الابطال الافريقى ولقب لكأس مصر.

ويجرى مسئولو طلائع الجيش مفاوضات مع نظرائهم فى الأهلى من أجل حسم صفقة محمود وحيد قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، مستغلين عدم مشاركة اللاعب مع الأهلى فى الموسم الحالى، وخروجه من حسابات موسيمانى بشكل مستمر، ووجود رغبة لدى اللاعب فى الخروج عن قلعة الجزيرة للحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

وخرج محمود وحيد من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى منذ بداية الموسم الحالى، فى ظل وجود الثنائى على معلول وأيمن أشرف فى الجبهة اليسرى، بخلاف وجود كريم فؤاد الذى يجيد اللعب فى مركز الظهيرين الأيمن والأيسر.

وعانى محمود وحيد من سوء حظ مع الأهلى فى الفترة الأخيرة، حيث لم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلى لأسباب مختلفة سواء للإصابات المتكررة التى لاحقته أو لوجود الثنائى على معلول وأيمن أشرف فى قائمة الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة