أحد متضررى سيول أسوان للتاسعة: "عشنا ظروفا صعبة بسبب الأمطار وربنا أنقذنا"

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:05 ص
أحد متضررى سيول أسوان للتاسعة: "عشنا ظروفا صعبة بسبب الأمطار وربنا أنقذنا" العم مجدى خلال حديثه مع الإعلامى يوسف الحسينى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العم مجدى أحد أهالى قرى محافظة أسوان التى ضربتها السيول أنه أثناء تواجده في المنزل، فوجئ بدخول كميات كبيرة من المياه منعتهم من الخروج من المنزل، مؤكدا "مسكت عيالي وكنت خايف عليهم وارتفعت المياه بشكل كبير داخل منزل".
 
وأضاف العم مجدى باكيا، خلال برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية مصر الأولى، والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، من محافظة أسوان، حيث لقاءاته مع أهالى القرى التى ضربتها السيول بالمحافظة، "وجدنا سرير وكان هو طوق النجاة لى ولأولادي، حيث إن الله ألهمنا أن نتمسك به". 
 
وأشار العم مجدى، إلى أنه قال إلى أبنائه "زيدوا فى الدعاء"، حيث أستجاب الله إلى دعواتنا، قائلا "المياه لوحدها والله من الدعاء الخالص عادت إلى جهة أخرى، وأنقذنا من الموت"، ووجه نصيحة للجميع قائلا "تمسكوا بالدعاء، فهو ما أنقذنا حيث لم نجد أي أحد يقدم لنا يد العون، لان الجميع كان مشغول بما لديه". 
 
وأوضح العم مجدى، "احنا مش بنطلب من حد حاجة لكن إحنا ظروفنا صعبة، ولو ممكن حد ساعدنا في بناء المنزل من جديد لأن هذه المنطقة هي التي تربينا فيها منذ سنوات ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة