أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يطمئن متابعيه على تبعيات تعافيه من الكورونا.. صورة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 03:32 م
أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يطمئن متابعيه على تبعيات تعافيه من الكورونا.. صورة بيليه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اسطورة الكرة البرازيليلة بيليه، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يرتدي فيها قناع واقي لعدم الإصابة بفيروس كورونا، ليظمئن متابعيه على حالته الصحية وعلى تبعيات الحالة الصحية له بعد تعافيه من الفيروس.

ونشر بيليه، الصورة التى ظهر فيها بصحة جيدة، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب "أصدقائي الأعزاء،. أريد أن أخبركم أنني بخير، أشعر بتحسن كل يوم، لا أعتقد أنه حتى القناع لحمايتي يمكن أن يخفي سعادتي، شكرا جزيلا لكم جميعا الذين يرسلون لي طاقة جيدة يوميا".

و شارك بيليه، متابعيه وجمهوره، أول أمس، بصورة يحمل فيها قميص موقع خصيصاً للبرازيلي لويس هامتلون، الذى توج ببطولة العالم للفورميلا 1، حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب: "أداء رائع، يوم مجيد بالنسبة لك، لويس كما هو الحال بالنسبة لنا نحن البرازيليين، إنه لأمر رائع أن ترى سائقا يرفع علمنا على المنصة، شكرا لك".

وكان قد حرص أسطورة الكرة البرازيلية، منذ أيام، على استعادة ذكرياته بصور من مشاركته ببرنامج The Tonight Show، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورا له، وكتب: "في 2 يوليو 1975، تشرفت بأن أكون في The Tonight Show بطولة جوني كارسون".

وأضاف أسطورة الكرة البرازيلية في منشوره: "أنشأ البرنامج آنذاك تنسيق البرنامج الحديث، في ذلك الوقت أجريت محادثة جيدة للغاية مع بيرت كونفي، والتي كما ترون، انتهت بطريقتي المفضلة".

بيليه فى احدث ظهور
بيليه فى احدث ظهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة