أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوبرا تناقش مستقبل أطفال مصر بين الثقافة والإعلام بحضور هانى شنودة..غدًا

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:00 م
الأوبرا تناقش مستقبل أطفال مصر بين الثقافة والإعلام بحضور هانى شنودة..غدًا هانى شنودة
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار النشاط الثقافى والفكرى تنظم دارالأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ندوة بعنوان "مستقبل أطفال مصر بين الثقاقة والإعلام" في السابعة مساء غدا الأربعاء على المسرح الصغير والتي تناقش مستقبل أطفال مصر فى ظل التطورالهائل في وسائل الإعلام والثقافة ومدى تأثرهم به وسبل الحفاظ على القيم والمبادئ من خلال ما يعرض فى وسائل الإعلام المختلفة وذلك بحضور كلا من الموسيقار الكبير هاني شنودة ،المخرجة عطية خيري ، الدكتورة شهيرة خليل رئيس تحرير مجلة سمير والسيدة علا عبيد مديرمركز الحفنى للثقافة ويديرالحوار الدكتور جمال الشاعر، ويتخلل الندوة عدة فقرات فنية لكورال مركز الحفني .

وقال مؤخرا الموسيقار هانى شنودة، إنه يحب أغانى المهرجانات ويرى أنها من قبيل التطور والتقدم الموسيقى، ولكن بشرط أن تكون كلماتها غير خارجة، وتابع: "بحب أغانى المهرجانات وبسمعها وبسمع كل حاجة"، مشدداً على أنه لا يوجد لديه أي مانع في التلحين لمطربى المهرجانات مثل حسن شاكوش وغيره من المطربين.

وعلق "شنودة"، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، على اسم مغنى المهرجانات حسن شاكوش، قائلاً: "اسمه شاكوش حلو.. وكل ما كان الاسم غريب كل ما تنجح"، وأضاف ضاحكاً: "وحمو بيكا كويس أنه حموه".

وشدد "شنودة"، على أن أى شخص له جمهور يسمى فنانا مهما كان نوع المنتج الذى يقدمه لجمهوره، وأغانى المهرجانات لها جمهورعريض، وتابع: "أي حد له جمهور يسمى فنان مهما كان ما يقدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة