برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 17 نوفمبر: خطوات جديدة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 17 نوفمبر: خطوات جديدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور من الشخصيات التى تتصف بالصبر الطويل الذى يساعدهم على تحمل الصعاب والمشاكل، كما يتصفون بالذكاء الذى يساعدهم على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

برج الثور في حظك اليوم 17 نوفمبر

ومولود برج الثور من الشخصيات القيادية الناجحة والتى تتصف بالتسامح مع الآخرين، كما يعرف عنه بأنه حازم في اتخاذ القرارات سواء في عمله أو حياته الأسرية .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تحاول أن تدخل في خلافات ومشاكل مع أحد من زملائك، حتى تستطيع العمل في بيئة هادئة تساعدك على ابتكار الأفكار المختلفة وتستطيع أن تتميز على زملائك في العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تحسن علاقتك بالحبيب واعترف بأخطائك القديمة، وأفتح صفحة جديدة معه، وفكر في إتخاذ خطوات جديدة في حياتكما معاً ولا تتراجع عن ذلك حتى تقوى علاقتك به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من الدهون، يساعدك فى الحفاظ على وزن صحى، وتتخلص من الشعور بالكسل الذى ينتج من الإصابة بالسمنة الزائدة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يضع خطة جديدة فى حياته المهنية، والتى يجب أن تشمل أفكار جديدة ومختلفة لمشاريع تحقق الكثير من الربح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة