أكرم القصاص - علا الشافعي

سيارات تحيا مصر تواصل تقديم أطنان من المساعدات لمتضررى السيول بأسوان.. فيديو

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:24 م
سيارات تحيا مصر تواصل تقديم أطنان من المساعدات لمتضررى السيول بأسوان.. فيديو توزيع مساعدات على متضررى السيول بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله توزيع سيارات صندوق تحيا مصر للمساعدات العينية وأطنان من المساعدات الغذائية على الأسر المتضررة من السيول والأمطار التي ضربت أسوان مساء الجمعة الماضية، وأدت إلى انهيار وسقوط منازل وتصدع البعض منها.

ويتم توزيع المساعدات العينية الواردة من صندوق تحيا مصر في الحافلات، التي تحمل هذه المساعدات من خلال مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية على الأسر المتضررة داخل 14 قرية ومنطقة سكنية على مستوى المحافظة، شهدت سقوط السيول عليها مساء الجمعة الماضية.

وتواصل اللجان الفنية التى شكلها محافظ أسوان، حصر المستحقين لهذه المساعدات التي جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم هذه الأسر، لإزالة آثار واحتواء تداعيات هذه الكارثة الطبيعية نتيجة المتغيرات المناخية، التى يشهدها العالم كله.

وتقوم عملية التوزيع على استلام الجمعيات الأهلية لهذه المساعدات وتوزيعها بكل شفافية وعدالة ونزاهة وبعيداً عن أي مجاملات بإشراف من مديرية التضامن الاجتماعي والتي ستقوم أيضاً بصرف إعانات عاجلة بواقع ألفين جنيه لكل أسرة ، بجانب 250 جنيه إعاشة لكل فرد ، بالإضافة إلى المساعدات العينية من المواد الغذائية والمفروشات لتخفيف المعاناة عن المتضررين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة