شاهد.. أدوات الكهرباء "صناعة مصرية" تنافس المستورد فى سوق العتبة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:21 م
شاهد.. أدوات الكهرباء "صناعة مصرية" تنافس المستورد فى سوق العتبة لمبات ليد
كتب - حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة "اليوم السابع" انتشار الأدوات الكهربائية "صناعة مصرية" بداخل سوق العتبة، والتي استطاعت خلال الفترة الأخيرة منافسة المستورد بأسعار منخفضة لا تقل عن 20% وبنفس الجودة، خاصة أثناء أزمة كورونا وتوقف الاستيراد لفترة.

من جانبه، أشاد معتز السيد أحد أصحاب المحلات، بالمنتج المصرى وتواجده بقوة في السوق خلال أزمة كورونا، مما شجع المواطنين على الإقبال عليه، خاصة أنه يحظى بنفس الجودة، كما يقل سعره بنسبة 20% عن المستورد، ومازال في بداية الطريق، وأضاف شريكه أحمد محمد، أنه بمرور الوقت ستزداد قدرة المنتج المحلى على المنافسة بشكل كبير، ولا ينقصنا إلا التشطيبات النهائية "الفنش".

وفيما يتعلق بتداول بعض الكميات من الأدوات الكهربائية غير المطابقة للمواصفات، أشار محمد إلى انتشارها وخاصة بين الباعة الجائلين وأمام المحلات، وحذر من خطورة استخدامها لما يمكن أن تسببه من أضرار أو حوادث في حال حدوث ماس كهربائى وغيره من الحوادث.

ونصح بضرورة أن يشترى المستهلك من مصادر معلومة وتحظى بسمعة جيدة والبعد عن الأدوات الكهربائية رخيصة الثمن التي يقل سعرها عن الأصلى بنسبة كبيرة، الأمر الذى يثير الشك حول جودتها وصلاحيتها للاستخدام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة