فيفا يخطر الزمالك برفع الإيقاف عن حسام أشرف فى 23 نوفمبر

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 08:41 م
فيفا يخطر الزمالك برفع الإيقاف عن حسام أشرف فى 23 نوفمبر كارتيرون وحسام أشرف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يحدد فيه موعد انتهاء إيقاف اللاعب حسام أشرف.
 
وأكد إبراهيم أن موعد انتهاء إيقاف اللاعب وفقا للإخطار سيكون يوم 23 نوفمبر الجاري، مشيرًا إلى أن حسام أشرف يحق له المشاركة مع الزمالك بعد هذا الموعد بشكل طبيعي.
 
وكان حسام أشرف، كشف كواليس أزمته التي أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون موضحا أنه كان ضحية وكيل لاعبين.

وقال أشرف:"وكيل لاعبين ضحك عليا سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك وكانت إجابته لا.. كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو، لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكسـ وعرض النادي البرتغالي كان على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو وأكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة النادي، ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر النادي، وكنت أريد الاحتراف من بوابة النادي".

وتابع: "النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الدولية رغم أنني تمكست بالعقود أن تكون معي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة