أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال والد داكوتا جونسون عن ارتباطها بـالشاعر والملحن كريس مارتن؟

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:00 ص
ماذا قال والد داكوتا جونسون عن ارتباطها بـالشاعر والملحن كريس مارتن؟ دون والد داكوتا جونسون وكريس مارتن
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم دون جونسون، علي ارتباط ابنته داكوتا جونسون بالشاعر والملحن كريس مارتن لأول مرة علنا وذلك من خلال لقائه مع قناة Fox 5 New York.

وسُئل دون حول ما إذا كانت ابنته لديها خطط في الفترة المقبلة حول حفل زفاف، فقال ضاحكا، أنه لا يفكر كثير في الثواني السبع القادمة،  مشيرا إلى أن كريس رجل محبوب، وإذا قررت داكوتا الزواج منه فسيكون سعيدا وهو متحمس لرؤية أحفاده.

وعن ما إذا كان تحدث معه بشكل أبوي في جدية العلاقة، قال دون أنه ينتظر أن يصبحا الثنائي أكثر ثقة في أنفسهم وفي موقفهم من استكمال العلاقة بالزواج.

وكانت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون شغلت الرأي العام مؤخرا، وذلك عندما أعلنت أن المخرج ألفريد هيتشكوك "أرهب" جدتها الممثلة تيبي هيدرين و"دمر حياتها المهنية"، وذلك بعدما عملت هيدرين مع المخرج في أوائل الستينيات من القرن الماضي في فيلم The Birds and Marnie، وأدعت في مذكراتها التي طرحت عام 2016، أن هيتشكوك اعتدى عليها 

وأعلنت جونسون عن الأمر أثناء أحد حواراتها التي أجرتها مؤخرًا، حيث سُئلت جونسون عما إذا كانت هيدرين شجعتها على دخول نفس المهنة، وقالت الممثلة: "كانت مشجعة، وكانت دائمًا صادقة وحازمة حول موضوع الدفاع عن النفس، لأنه ما دمر حياتها المهنية كان رفضها إقامة علاقة مع هيتشكوك".

ذويأتي حديث جونسون بعد أن صرحت مؤخرًا عن مزاعم سوء المعاملة التي واجهت عدد من زملائها، بما في ذلك جوني ديب وشيا لابوف، اللذان اتهما كلاهما بارتكاب انتهاكات من قبل شركائهما السابقين، بالإضافة إلى آرمى هامر، الذي يواجه مزاعم اعتداء جنسي، وقد نفى الثلاثة هذه المزاعم الكاذبة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة