طالب بوحدة سكنية ..

محافظ بنى سويف ينزل من سيارته ويستمع لشكوى مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة ببا

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 04:49 م
محافظ بنى سويف ينزل من سيارته ويستمع لشكوى مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة ببا جولة المحافظ
بني سويف هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف على النزول من سيارته خلال خط سيره بمركز ببا لسماع مطلب مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والذي كان يقود تروسيكل ويلتمس المساعدة في توفير مسكن أفضل له، بمساكن الإسكان الاجتماعي أو الإيواء ، حيث طمأنه المحافظ وكلف مكتبه بالتنسيق مع المختصين وبحث حالة المواطن، وتوفير المتاح بما يتناسب مع ظروفه الصحية والمعيشية.

وقام محافظ بنى سويف بجولة داخل بمركز ومدينة ببا، لتفقد الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة، حيث لاحظ خلال جولته التفقدية وأثناء خط سيره "ذهاباً وعودة" وجود عدد من السلبيات التي شدد على إزالتها وتلافيها وإرسال تقارير مصورة بما تم تنفيذه، موجهاً لجان المتابعة بالمعاينة الميدانية المستمرة لعدم تكرار السلبيات مرة أخرى.
 
وخلال الجولة استوقفه عدد من المواطنين، الذين أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لمبادرة "حياة كريمة" التي يرعاها ويباشرها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين مستوى المعيشة بالقرى، مؤكدين على أن ما يحدث الآن من مشروعات لم يكونوا يحلمون به، وأنه أصبح تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة حلماً لهم، لاسيما وأنهم يجدون ذلك يتحقق أمام أعينهم.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المواطنين التي تنوعت ما بين شكاوى من مستوى بعض الخدمات وبعض المطالب الشخصية التي تتماس مع متطلبات حياتهم، والتي وجه بشأنها المحافظ بتسجيلها وتحديد موعد لهم مع الجهة المختصة والتكليف باتخاذ الحلول المناسبة حيالها، مع توجيه مكتبه بتسجيل أرقامهم للتواصل معهم  والاطمئنان على تلبية طلباتهم، وذلك في إطار القانون والمتاح من إمكانات أو توفير بدائل غير تقليدية.

وكلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رئيس مركز ببا بتكثيف أعمال النظافة على جوانب الترع الرئيسية، مؤكداً على أنه لن يسمح بأي تقصير في هذا الشأن، خاصة وأن وجود القمامة والملوثات على جوانب الترع يؤثر على صحة المواطن، بجانب أنه يعرقل من جهود الدولة الحالية لتبطين الترع بشكل يوفر الهدر في المياه و يضفى الصورة الحضارية.

كما شدد المحافظ على ضرورة التعامل بإيجابية وفعالية مع شكاوى الموطنين وبلاغاتهم عن المخالفات وإلقاء القمامة في بعض الأماكن الحيوية مثل جوانب الترع أو تجمعات القمامة التي تبقى فترة أطول من اللازم ،وكذا عدم السماح بتجمعات القمامة بالطرق والمنشآت الحيوية والخدمية كالمستشفيات والوحدات الصحية والمدارس غيرها.


 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

جولة محافظ بنى سويف لمدينة ببا
جولة محافظ بنى سويف لمدينة ببا

 

 

سيدة تتحدث للمحافظ
سيدة تتحدث للمحافظ

 

 

محافظ بنى سويف يستمع لمطالب المواطنين
محافظ بنى سويف يستمع لمطالب المواطنين

 

 

محافظ بنى سويف يستمع لمواطن من ذوى الاحتياجات
محافظ بنى سويف يستمع لمواطن من ذوى الاحتياجات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة