هيئة الكتاب تفتتح مكتبة جديدة للطفل بمدينة الشروق ومنفذًا لبيع الكتب

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:15 ص
هيئة الكتاب تفتتح مكتبة جديدة للطفل بمدينة الشروق ومنفذًا لبيع الكتب هيئة الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، مكتبة جديدة للأطفال فى مدينة الشروق، ومنفذ لبيع الكتب، تحتوى على قاعة إطلاع، وذلك بهدف رفع الوعى، والقضاء على الأفكار الظلامية.
 
وقال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، إن الهيئة تستعد فى الوقت الحالى لافتتاح مكتبة الطفل فى مدينة الشروق، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، لتخصيص مركز لتنمية المواهب فى المبنى.
 
وأضاف الحاج علي، أن المبنى سيضم أيضًا منفذا لبيع الكتب، وقاعة إطلاع، لافتًا إلى أن الهدف من المشروع رفع الوعي، ونشر المعرفة، والقضاء على الأفكار الظلامية.
 
وأشار إلى أن المبنى حصلت عليه الهيئة بالتخصيص من مدينة الشروق، وتم الانتهاء من تطويرها، وتجهيزها بشكل كامل، لتكون منارة ثقافية جديدة تضاف للثقافة المصرية، موضحا أنه يتم فى الوقت الحالى إنهاء إجراء الحماية المدنية، وتحديد موعد الافتتاح للجمهور بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وعدد من قيادات الوزارة.
 
وأكد على أن المكتبة تضم عددا كبيرا من إصدارات الهيئة، وباقى قطاعات الوزارة، إلى جانب إصدارات الأطفال، وسيتم تقديم تخفيضات على الإصدارات فى المكتبة لتشجيع الرواد على اقتناء الكتب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة