التعادل الإيجابى يحسم آخر مواجهات سيراميكا أمام البنك الأهلى قبل مباراة اليوم

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:10 ص
التعادل الإيجابى يحسم آخر مواجهات سيراميكا أمام البنك الأهلى قبل مباراة اليوم سيراميكا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق سيراميكا فى تمام الثامنة مساء اليوم الخميس مع فريق البنك الأهلى على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل سيراميكا المباراة بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز البنك الأهلى على الإسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

 وتعود آخر مواجهة بين سيراميكا والبنك الإهلى إلى 30 أبريل من هذا العام ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدورى، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، تقدم محمود قاعود للبنك الأهلى في الدقيقة 39، وتعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا في الدقيقة 82.

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين، فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء، وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.

وطالب هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة التى تحققت منذ انطلاق المسابقة مشدداً على ضرورة حصد الانتصار الثانى للتقدم في مراكز الدورى، فى المقابل يسعى خالد جلال المدير الفنى للبنك الأهلى لمواصلة نغمة الانتصارات بحصد النقاط الثلاثة الليلة للاستمرار فى المربع الذهبى بين كبار المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة