حصيلة إصابات جاريث بيل مع ريال مدريد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:50 م
حصيلة إصابات جاريث بيل مع ريال مدريد بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، الغياب عن الملكي بسبب سلسلة الإصابات المتكررة التي تلازمه، منذ قدومه من توتنهام الإنجليزي في أغسطس 2013.

وتعرض جاريث بيل للإصابة في العضلة النعلية بالساق اليمني، خلال تواجده مع ويلز في فترة التوقف الدولي، مما يؤدي إلي غيابه عن المرينجي لمدة 3 أسابيع.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن جاريث بيل تعرض لـ 29 إصابة منذ قدومه إلي ريال مدريد، من توتنهام الإنجليزي في صيف 2013 مقابل 100 مليون يورو.

وخاض جاريث بيل 254 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات، منذ إنضمامه إلي الملكي من توتنهام في أغسطس 2013، وأحرز 106 أهداف وصنع 68.

وكشفت تقارير صحفية، غياب الويلزي جاريث بيل لفترة طويلة، عن ريال مدريد الإسباني، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن جاريث بيل سيغيب عن ريال مدريد لمدة 3 أسابيع،  بسبب معاناته من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليمني، والتي تعرض لها مع منتخب ويلز.

أضافت، إن معاناة جاريث بيل مع الإصابات تتجدد بعد عودته يوم 13 نوفمبر الماضي، عقب غياب أكثر من شهرين بسبب تمزق في أوتار الركبة.

وشارك جاريث بيل أخر مرة مع ريال مدريد في 28 أغسطس الماضي، حينما فاز الملكي على ريال بيتيس بهدف نظيف.

وتعد إصابة الويلزي جاريث بيل ضربة قوية لريال مدريد على الجانب الهجومي، بعد أن إقترب اللاعب من المشاركة مع المرينجي من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة