ديلي ميل: أرتيتا يفكر فى مشاركة محمد النني أساسيا أمام ليفربول

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:18 م
ديلي ميل: أرتيتا يفكر فى مشاركة محمد النني أساسيا أمام ليفربول محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال، من المشاركة في مباراة ليفربول ضد أرسنال المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غد السبت على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وشارك الدولي المصري محمد النني في 4 مباريات مع أرسنال، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" يدرس الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في الدفع بالدولي المصري محمد النني في مباراة ليفربول المقبلة حال عدم توفر الغاني توماس بارتي نجم منتخب غانا الذي غاب عن الأجندة الدولية الماضية، نتيجة الإصابة التي تعرض لها مع الجانرز في مباريات الفريق الأخيرة بالبريميرليج.

وغاب اللاعب الغاني البالغ من العمر 28 عامًا عن المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية أمام واتفورد، بعد أن اشتكى من إصابة في الفخذ. ويتجه أرسنال إلى ليفربول بحثاً عن تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 11 مباراة في الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى رحيل محمد النني عن صفوف فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم حاجة مدرب الفريق لخدماته، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ودخل محمد النني دائرة اهتمام فريق جالاتا سراي التركي، بعد أن خاض موسمين بقميص فريق بشكتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلي الجانرز مجدداً.

ويعد فريق جالاتا سراي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم المصري محمد النني، مع وجود اهتمام آخر من طرف ناديي فناربخشة وبشكتاش بالإضافة إلى طرابزون سبور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة