أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرين عبد النور تنتهى من تسجيل حلقة مع أمير كرارة فى "سهرانين"

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:00 م
سيرين عبد النور تنتهى من تسجيل حلقة مع أمير كرارة فى "سهرانين" سيرين عبد النور وأمير كرارة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من تسجيل حلقة مع النجم أمير كرارة فى برنامجه "سهرانين"، الذى يذاع على قناة on، الأسبوع الماضى، وتحدثت سيرين خلال الحلقة عن العديد من الأسرار الشخصية والصعوبات التى واجههتا فى بداية مشوارها، ومن المقرر عرض الحلقة خلال الأسابيع القادمة.

ويذاع برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، فى موسمه الجديد، عبر قناة ON، يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

من ناحية أخرى قالت سيرين عبد النور إنها مبهورة بما حدث فى مصر من تنمية على كل المستويات خاصة فى الطرق ، وأضافت "بصراحة يا بخت مصر بالرئيس عبد الفتاح السيسى حقق الأمن والأمان وخلى مصر جنة الله فى الأرض".

يذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قد انتهت من تصوير حلقة فى برنامج "فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذى يذاع يومى الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON، والذى تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا". 

وقدمت الفنانة سيرين عبد النور في بداياتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حيث حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتى"، وحصدت جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003 عنه، مرورا بمسلسلى "غريبة" عام 2005، و"حواء في التاريخ" عام 2007، لتقتحم بعد ذلك السينما المصرية من خلال بطولة أمام النجم محمد هنيدى في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة