شاهد معار الزمالك ومروان محسن يسجلان فى ملخص أهداف مباراة فيوتشر و إيسترن كومبانى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 08:10 م
شاهد معار الزمالك ومروان محسن يسجلان فى ملخص أهداف مباراة فيوتشر و إيسترن كومبانى فيوتشر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فريق "إيسترن كومبانى" الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة، سقط فى فخ الخسارة للمرة الرابعة على التوالى أمام نظيره فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهم مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 عمر كمال عبد الواحد المعار من الزمالك افتتح التسجيل لفيوتشر في الدقيقة الخامسة، وأضاف غنام محمد الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يحرز مروان محسن الهدف الثالث في الدقيقة 22، واختتم أحمد رفعت الأهداف بتسجيل الرابع لفيوتشر في الدقيقة 94، بينما سجل محمد حسن هدف إيسترن كومباني الوحيد في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة يرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 7 في المركز الرابع بينما يتذيل إيسترن كومباني جدول الدوري العام بدون رصيد بعد الخسارة في المباراة الرابعة على التوالي.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي: : جنش، محمد عبد المنعم، سعد سمير، جوناثان، عمر كمال، غنام محمد، أحمد رفعت، كريم نيدفيد، محمد فاروق، مصطفى البدري ومروان محسن

بينما دخل إيسترن كومبانى المباراة كالتالى..حراسة المرمى: عمرو حسام،الدفاع: خالد مصطفى، صابر شيمى، كمال أبو الفتوح، أحمد داهش،الوسط: محمد ناصر "مودى"، بنجامين، عاصم سعيد، أحمد تمساح،الهجوم: عرفة السيد، محمد عصام.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة