أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يعلن غياب رباعي ليفربول عن مواجهة آرسنال.. وهذا موقف ساديو ماني

الخميس، 18 نوفمبر 2021 06:39 م
كلوب يعلن غياب رباعي ليفربول عن مواجهة آرسنال.. وهذا موقف ساديو ماني يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عدم قدرة الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر على اللحاق بمباراة آرسنال المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، والتي ستقام على ملعب "الأنفيلد" ووسط جماهير الريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "هؤلاء الأربعة غابوا عن الملاعب قبل توقف المباريات الدولية، ولم يتم النظر إليهم بعد للمباريات على الرغم من التقدم الإيجابي".
 
أضاف يورجن كلوب: "لذا من الواضح أن جو ما زال غير متاح. إنه في حالة جيدة ويبدو جيدًا. كان من الواضح أنه سيحتاج إلى بضعة أسابيع ولا يزال هذا هو الحال ، إعادة التأهيل لم تنته بعد. قال الرئيس "ولكن في مكان جيد في الواقع".
 
أضاف يورجن كلوب: "نابي كيتا وجيمس ميلنر في حالة جيدة أيضًا، يقتربان، ربما الأسبوع المقبل نتوقع عودتهم إلى تدريب الفريق، دعونا نرى ما يعنيه ذلك بالنسبة لمباراة بورتو، لكن ليس لعطلة نهاية الأسبوع، فهم غير متاحين".
 
واصل يورجن كلوب حديثه: "بوبي يقترب ولكن ليس في عطلة نهاية الأسبوع. سنرى أن ذلك سيستغرق وقتًا أطول قليلاً ".
 
وشارك ساديو ماني في تدريبات ليفربول وبات جاهزاً لخوض المباراة المقبلة أمام ارسنال بينما يعمل هندرسون وروبرتسون الآن على التنافس لخوض المباراة المقبلة بعد عودتهما من الأجندة الدولية.
 
وأوضح يورجن كلوب أن ساديو ماني يبدو جيداً بالرغم من اصابة الضلع التي عانى منها مع منتخب السنغال لكنه جاهز للمواجهة.
 
وسجل ساديو ماني خلال الموسم الحالى 6 أهداف فى الدورى الانجليزى الممتاز ويعد ثانى أفضل لاعب تهديفياً خلف الفرعون المصري محمد صلاح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة