أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم محترفو الزمالك مع منتخباتهم فى الجولتين الأخيرتين بتصفيات المونديال؟

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:02 ص
ماذا قدم محترفو الزمالك مع منتخباتهم فى الجولتين الأخيرتين بتصفيات المونديال؟ أشرف بن شرقى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون استعداداته لمواجهة نادى الإسماعيلى، فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى، وطلب باتريس كارتيرون من معاونيه إعداد تقرير عن اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، ومعرفة حالة كل لاعب فى المعسكر المقبل خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويرغب كارتيرون فى الوقوف على حالة كل لاعب دولي سواء شارك أم كان احتياطيًا أو شارك على فترات، ومستواه من الناحية الفنية والبدنية، قبل الانضمام لصفوف الفريق.

 

ونستعرض ماذا قدم محترفو الزمالك مع منتخباتهم فى الجولتين الأخيرتين في التقرير التالى..

أشرف بن شرقى

شارك أشرف بن شرقى مع المغرب فى مباراتين أمام السودان وغينيا، حيث شارك فى 8 دقائق من فوز المغرب بثلاثية نظيفة أمام السودان، و11 دقيقة في فوز أسود الأطلسى أمام غينيا بهدفين نظيفين، ولم يساهم فى أى هدف، وضمن منتخب بلاده التأهل إلى التصفيات النهائية.

 

سيف الجزيرى

شارك سيف الجزيرى مع منتخب تونس فى مباراة واحدة خلال الجولتين الأخيرتين، وشارك فى هزيمة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، ولم يشارك فى فوز تونس بثلاثية أمام زامبيا، ولم يساهم فى أى هدف، وضمن منتخب بلاده التأهل إلى التصفيات النهائية.

 

حمزة المثلوثى

شارك حمزة المثلوثى مع منتخب تونس فى 30 دقيقة فقط خلال الجولتين الأخيرتين، ولم يشارك فى هزيمة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، واكتفى بـ30 دقيقة فى فوز تونس بثلاثية أمام زامبيا، ولم يساهم فى أى هدف، وضمن منتخب بلاده التأهل إلى التصفيات النهائية.

 

محمد أوناجم

لم يتم استدعاء جناح نادى الزمالك لقائمة منتخب المغرب منذ فترة كبيرة.

 

رزاق سيسيه

لم يتم استدعاء جناح نادى الزمالك لقائمة منتخب كوت ديفوار منذ فترة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة