مدرب الإسماعيلى: هدفى الفوز على الزمالك فى بداية مشوارى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:09 ص
مدرب الإسماعيلى: هدفى الفوز على الزمالك فى بداية مشوارى براون مدرب الإسماعيلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خوان براون، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إنه سعيد بتواجده في مصر، خاصة بعد استقباله بشكل حافل من جماهير الدراويش، مشددًا أن الفريق يحتاج للكثير من الوقت لتصحيح الأوضاع وتحسين النتائج.

وأضاف براون، خلال تصريحات تليفزيونية أن الفريق لديه استعداد لتحسين نتائجه في الفترة المقبلة، موضحًا أن مواجهة الزمالك في بداية مشواره ستكون صعبة، كون الأبيض يمتلك مدربا ولاعبين على أعلى مستوى.

وأشار إلى أنه سيبذل قصارى جهده أمام الزمالك، من أجل الفوز لإسعاد جماهير الإسماعيلي التي استقبلته بشكل رائع، موجهًا رسالة لهم: "ثقوا في اللاعبين واصبروا لنتقدم إلى الأمام في الفترة المقبلة".

واختتم تصريحاته أن تجربة تدريبه الهلال السعودي ستساعده كثيرًا على النجاح في الإسماعيلي، لا سيما أنه ظل 4 سنوات بالسعودية اكتسب خلالها الكثير من الخبرات لتكرار التجربة مع فريق عربي جديد.

وفى سياق آخر قام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بصرف 25% من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الزمالك غدا الجمعة، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.
 
وجاء ذلك في ظل رغبة مجلس الإدارة في فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق، سعيًا للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد البداية المتعثرة للفريق على مستوى بطولة الدوري.
 
وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون قائمة لاعبيه، استعدادا لمواجهة الزمالك غدا في إطار قمة الجولة الرابعة بمسابقة الدورى الممتاز.
 
القائمة جاءت كالتالى..
 
حارس مرمى: محمد فوزى ،أحمد عادل عبد المنعم.
 
خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدرى.
 
خط الوسط: محمود دونجا،عماد حمدى ،عمر الوحش ،أحمد مصطفي ،محمد عادل ،محمد صادق ،أحمد مدبولي ،عبد الرحمن مجدى، محمد الشامي.
 
خط الهجوم: شيلونجو، شكرى نجيب، مراون شوقي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة