ناجلسمان يحذر لاعبي بايرن ميونخ من أجسبورج.. ويعلن غياب كومان

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:47 م
ناجلسمان يحذر لاعبي بايرن ميونخ من أجسبورج.. ويعلن غياب كومان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مخاطر فيروس كورونا، قبل مواجهة أجسبورج المقرر إقامتها غد، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البوندزليجا على ملعب "إمبولس أرينا".

قال مدرب بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي، " الجميع في العالم قلقون قليلاً بشأن الكيفية التي أصبحت بها جميع الأرقام الآن، جزئيًا، أصبح الانتقال إلى الحياة الطبيعية في الحياة، وكذلك في كرة القدم، وراءنا بالفعل. الأرقام مخيفة بعض الشيء، ومن الملاحظ. الوباء مستمر".

أضاف ناجلسمان، " جوشوا كيميش كان على إحتكاك بشخص من بيئته يشتبه في إصابته بفيروس كورونا، لقد فاته التدريب اليوم كإجراء وقائي، سنعرف المزيد خلال اليوم".

وعن سولي، علق مدرب البايرن " سولي لديه أعراض خفيفة لكورونا، مثل حالتي سابقًا، سيكون قادرًا على الخروج من العزلة المنزلية بعد 14 يومًا، و هو بخير بخير".

وحول غياب ديفيز وتشوبو موتينج، رد مدرب البافاري "لقد عادوا مؤخراً من منتخباتهم اليوم، لذلك لم يكونوا في التدريبات، سينضمون إلينا ويذهبون إلى أوجسبورج، سنرى ما إذا كانوا جاهزين، في حالة الفونسو، هناك احتمال كبير أنه لن يلعب من البداية".

وبخصوص إصابة كينجسلي كومان، أوضح المدير الفني للبايرن " لديه مشاكل بسيطة في العضلات ، ولن يكون متواجد غدًا، هذا إجراء احترازي فقط، خاصة أننا سنخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا في غضون أيام قليلة".

وتعليقاً على تصريحات نوبل حارس البايرن المثيرة، قال ناجلسمان " من الجيد دائمًا أن يكون لدى اللاعبين الثقة اللازمة والشعور بالمنافسة لدينا أفضل حارس مرمى في العالم ولا أريد أن ابعده طالما أنه يتمتع بصحة جيدة، الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن الأفكار الممكنة، سنفعل ذلك عندما يحين الوقت أنا سعيد جداً بنوير".

وأشاد مدرب بايرن ميونخ بمنافسه أجسبورج، قائلاً " لا يمكنك توقع كيفية إستعدادهم بنسبة 100%، لديهم لاعبون خطيرون جدًا، يحاولون اللعب كثيرًا بالكرات الطويلة ولديهم أسلوب لعب بسيط للغاية، لديهم فكرة واضحة عن الاستحواذ على الكرة ضد البايرن، دائمًا يلعبون بشكل سريع".

واصل " يتم إستخدام هؤلاء اللاعبين السريعين للهجمات المرتدة ضدنا، نحن على استعداد لعدد قليل من التشكيلات الأساسية، نريد أن نكون جيدين في الاستحواذ والقضاء على أكبر عدد ممكن من الهجمات المرتدة من المباراة".

أنهي ناجلسمان تصريحاته، متحدثاً عن ليون جوريتسكا، قائلاً " ليون بخير، ليس لديه مشاكل، تدرب 3 تدريبات وكل شيء على ما يرام، هو جاهز وسيكون قادرًا على اللعب من البداية غدًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة