5 معلومات عن مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الجمعة 19 / 11/ 2021 بالدورى

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والمقاولون اليوم الجمعة 19 / 11/ 2021 بالدورى موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الجمعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع المقاولون العرب على ستاد الأهلى والسلام في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة ..

نتيجة آخر مباراة للأهلى والمقاولون فى الدوري

يبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزاً هاماً على غريمه الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للدوري قبل فترة التوقف الدولى فيما يفتش ذئاب الجبل عن العودة للانتصارات بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.
 
 

ترتيب الاهلى والمقاولون العرب فى جدول الدوري

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 9 نقاط من ثلاثة مباريات مسجلا عشرة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.
 
 

76 مباراة جمعت الأهلى مع المقاولون العرب

76 مباراة جمعت الفريقين طوال تاريخهما بالدوري منذ صعود المقاولون لأول مرة موسم 1978 – 1979، _فاز الأهلى في 54 مباراة مقابل 7 للمقاولون وحضر التعادل بينهما في 15 مباراة كان أخرها (1 – 1) في الدور الأول موسم 2010 – 2011 عندما تقدم محمد صلاح للمقاولون وتعادل أحمد شكري للأهلي.
 

السداسية أكبر نتيجة بين الاهلى والمقاولون العرب 

مباراة الأهلى والمقاولون التى جمعت الفريقين فى 28 أكتوبر 2002، وانتهت بفوز الأهلى بنتيجة 6-2، سجلت أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين، وهى المباراة التى سجل خلالها أحمد بلال مهاجم الأهلى السابق 4 أهداف «سوبر هاتريك».
 

الاكثر مشاركة فى مواجهات الاهلى والمقاولون العرب 

 
أسامة عرابى وربيع ياسين، لاعبا الأهلى فى تسعينيات القرن الماضى، الأكثر مشاركة فى مباريات الأهلى والمقاولون العرب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة