أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. ميرنا نور الدين لتليفزيون اليوم السابع: نفسى أشتغل مع كريم عبد العزيز

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. ميرنا نور الدين لتليفزيون اليوم السابع: نفسى أشتغل مع كريم عبد العزيز التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

ميرنا نور الدين لتليفزيون اليوم السابع: نفسى اشتغل مع كريم عبد العزيز
 

حلت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين ضيفة على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع"، ويقدمه  الزميل عادل عبد الله، وصرحت في لقائها عن الصعوبات التى واجهتها أثناء مشوارها الفنى، كما كشفت عن حقيقة زواجها المنتشرة علي السوشيال ميديا، حيث قالت إنها إلى الآن لم تتزوج وأن صورة الطفل التى انتشرت هو ابن مونتير صديق لها وتوفاه الله، وهى ترتبط بهذا الطفل ووالدته جدا، كما كشفت أيضا عن حلمها في التعاون مع النجم كريم عبد العزيز في عمل فنى.

 

يذكر أن الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، شاركت مؤخرا فى بطولة مسرحية "سلام مربع"، بطولة النجم محمد هنيدى، وتم عرضها في موسم الرياض، من تأليف وإخراج خالد جلال، وشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدى، كل من محمد ثروت، آيتن عامر، إيمان السيد، بيومى فؤاد، وعدد آخرمن الفنانين الشباب.

 

كما انتهت ميرنا نور الدين مؤخرا من تصوير حدوتة من المسلسل بعنوان "ماريونت"، تشارك في بطولتها مع محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ودارت أحداثها حول المشاكل الاجتماعية والأسرية فى المجتمع المصرى.

 

 

عضو مجلس الشؤون الخارجية: زيارة ولى العهد البريطانى دعاية لمصر لا تقدر بثمن
 

قال الدكتور أشرف سنجر، أستاذ السياسات الدولية وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إن جدول زيارة الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني منذ أخر زيارة له لمصر منذ 15 عام، مزدحم، وهو مؤشر هام على الترويج للسياحة والمناطق السياحية في مصر، مشيراً إلى أن وجوده في منطقة الأهرام تعريف للقوة الناعمة المصرية والثقافة المصرية للشعب البريطاني والشعوب الأوروبية.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة "الحياة": "النقطة الهامة اليوم كانت حول الاتفاق بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير تشارلز بشأن قمة المناخ، كما أن زيارة ولي العهد البريطاني لشيخ الأزهر رسالة للتسامح".

 

وقال : "هذه الزيارة دعم لمصر وللخارجية المصرية التي تكتمل مع قادة العالم وولي العهد البريطاني، وتأكيد ودليل على أن مصر دولة مستقرة وأمنة ومتسامحة، وتلك الزيارة تعطى أبعاد متعددة لصورة مصر واستقرار مصر، ودعاية سياحية كبيرة مهما دفعنا بها ملايين الدولارات لن تكفى، حيث أنها صورت مصر بكل أبعادها".

 

باحث لـ"إكسترا نيوز": الدولة راهنت على الشباب ودمجتهم بالعمل التنموى
 

قال مصطفى عبد اللاه الباحث فى المركز المصرى الفكر والدراسات، إن هناك توجه من الدولة المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الأمور، بالمراهنة على الشباب وعلى إمكانية إدماجهم فى العمل التنموى للدولة خلال الفترة الراهنة.

 

وأضاف الباحث في المركز المصرى الفكر والدراسات، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة دشنت البرنامج الرئاسى لتدريب الشباب على القيادة من أوائل عام 2016 ، واستمر لـ 3 دورات، وتمكن من تخريج 1500 من الشباب، والآن يطلق المرحلة الرابعة منه وتضم 500 شاب وشابة.

 

وأوضح الباحث في المركز المصرى الفكر والدراسات،  أن الدولة ساعدت على تدريب الكوادر الشابة من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب التى تخرج الكاودر الشابة وتؤهلهم، كما أنها تتعامل مع مؤسسات دولية لتنمية مهارات الشباب.

 

ولفت الباحث في المركز المصرى الفكر والدراسات، إلى أن الدولة توجهت بقوة لتمكين الشباب في الوظائف العامة والقيادية، حيث يوجد 23 نائب محافظ ، و2 من المحافظين الشباب، كما أن الدولة دعمت دخول الشباب في مجلس النواب ومجلس الشيوخ، وأصبح لهم نسبة كبيرة من المجالس النيابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة