برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: اهتم بصحتك

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 19 نوفمبر: اهتم بصحتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التى تتسم بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور ما يتسبب فى مشاكل بينه وبين الآخرين، كما يتصف بالشجاعة والقدرة على قيادة الآخرين، لذلك فهو من الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية.

برج الأسد فى حظك اليوم 19 نوفمبر

مولود برج الأسد من الشخصيات القيادية والمحبة للضحك والمرح والرومانسية المخلصة لشريك حياتها، كما يمتلك الذكاء الذى يساعده فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكله سواء فى العمل أو فى حياته الاجتماعية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل سعيد صالح ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تتجاهل تعليمات رؤسائك فى العمل، حتى لا تتعرض لجزاءات وعقوبات أنت فى غنى عنها، وحاول أن تلتزم بالقواعد المقررة حتى تحسن صورتك أمامهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لا تجادل شريك حياتك لمجرد أن تختلف معه فى الرأى وحاول أن تسمعه وتناقشه بهدوء دون إنفعال، حتى لا تخسر وتقوى علاقتك به خلال الأيام المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بصحتك دائماً وتتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على صحة بشرتك وشعرك ويجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة أن يراجع قراراته بحرص شديد ولا ينفذ أى شىء دون استشارة الآخرين، حتى يتجنب الوقوع فى الأخطاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة