بيدرى يصدم برشلونة ويغيب شهرا جديدا عن الملاعب بسبب الإصابة

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 08:18 م
بيدرى يصدم برشلونة ويغيب شهرا جديدا عن الملاعب بسبب الإصابة بيدرى لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض بيدرى نجم خط وسط فريق برشلونة، لانتكاسة على مستوى إصابة الفخذ التي يعانى منها اللاعب منذ فترة، وسيغيب على أثرها لمدة شهر آخر على الأقل، وبالتالي لن يعود لخوض المباريات قبل بداية عام 2022.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بيدرى تعرض لانتكاسة على مستوى إصابة عضلات الفخذ اليسرى، ولن يخوض مواجهة ديربى كتالونيا أمام إسبانيول، حيث أن المشكلة التي يعانى منها أكثر خطورة ممكا كان متوقعا.

وأضافت الصحيفة أن هذه الانتكاسة الجديدة سوف تبعد بيدرى عن الملاعب لمدة شهر إضافى، لتضرب خطط الإطار الطبي للنادى الذى كان يسعى لعودته قريبا لخوض المباريات مع الفريق.

وكان بيدرى قد تعرض للإصابة في لقاء بنفيكا البرتغالى في دورى أبطال أوروبا، والذى خسره الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة، بعد عودته من الإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الرباعية.

وخاض اللاعب الشاب صاحب 18 عاما، خلال الموسم الحالي مع البارسا 4 مباريات فقط في مختلف المسابقات، بعد أن شارك في الموسم الماضى في أكثر من 70 مباراة مع برشلونة والمنتخبات الإسبانية المختلفة.

ويستعد تشافى لقيادة برشلونة في مباراته الأولى بعد توليه مسئولية تدريب الفريق خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذى أقيل من منصبه في نهاية الشهر الماضى بسبب سوء النتائج.

ويحتل برشلونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة