زكى عبد الفتاح لـ"اليوم السابع": رفضت العمل مجددا مع برادلى فى كندا لهذا السبب

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 01:30 ص
زكى عبد الفتاح لـ"اليوم السابع": رفضت العمل مجددا مع برادلى فى كندا لهذا السبب زكي عبد الفتاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى نادى لوس أنجلوس الأمريكي، أن تعاقده ينتهي بنهاية العام الجاري، وأنه لم يحسم بعد مسألة رحيله عن الفريق من عدمه.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من لوس أنجلوس: "عقدي ينتهي بنهاية العام إلا أنني لم أحسم أمري حتى الآن بالبقاء في صفوف الفريق من عدمه".

وأضاف زكي عبد الفتاح: "سأعود إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة لقضاء إجازة لمدة أسبوعين بعدها أقرر مصيري سواء بالعمل من جديد في لوس أنجلوس مع الجهاز الجديد، خاصة أنني تلقيت عرضاً جاداً للتجديد".

وأوضح زكي عبد الفتاح: "بالفعل طلب بوب برادلي انتقالي معه إلى الدوري الكندي عبر بوابة نادي تورنتو الذي سيقوده خلال الفترة المقبلة إلا أن ظروفا أسرية ومرض زوجتي سبب عدم قدرتي على استكمال التجربة معه".

وشدد مدرب حراس الفراعنة الأسبق: "برادلي تلقى عروضاً أوروبية قبل تولي تورنتو لكنه رأى العمل في النادي الذي يلعب له نجله بخلاف أن زوج ابنته لاعباً في فريق فانكوفر الكندي، وهو الأمر الذي سيجعله يلم شمل الأسرة من جديد خلال الفترة المقبلة".

وانفصل بوب برادلي المدير الفني عن نادي لوس أنجلوس الأمريكي ومنتخب مصر الأسبق، رسمياً بعد سنوات قضاها في قيادة الفريق وذلك في الوقت الذي ارتبط فيه بتولي مهمة نادي تورنتو الكندي خلال بداية من العام الجديد.

وأعلن النادي الأمريكي في بيان رسمي انفصال الطرفين بالتراضي خاصة وأن العقد كان سينتهي بنهاية العام الجاري.

وقاد بوب برادلي فريق لوس أنجلوس الأمريكي في 142 مباراة نجح في الفوز في 68 لقاء والتعادل في 32، وخسارة 42.

وجاء في البيان أنه وعلى الرغم من غيابه عن التصفيات هذا الموسم، إلا أن برادلي كان لديه سجل حافل في لوس أنجلوس جمع 206 نقاط في السنوات الأربع التي قضاها في منصبه

وتحت قيادة برادلي حطم النادي الرقم القياسي لمعظم النقاط في موسم التوسع عام 2018 ووصل إلى الدور نصف النهائي لكأس الولايات المتحدة المفتوحة، وفازت بدرع المشجع لعام 2019 برقم قياسي بلغ 85 هدفًا في الدوري الأمريكي، ثم سجل في الدوري الأمريكي لكرة القدم 72 نقطة، وتقدم إلى بطولة الكونكاكاف 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة