أكرم القصاص - علا الشافعي

سترلينج وكافاني على رأس 5 نجوم يشعلون الميركاتو الشتوي بأوروبا

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:30 م
سترلينج وكافاني على رأس 5 نجوم يشعلون الميركاتو الشتوي بأوروبا نجوم قد يشعلون الميركاتو الشتوي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن سوق الإنتقالات الشتوية تصعب على الأندية تحسين فرقها، وغالبًا ما لا يرغب الآخرون فى إضعاف فرقهم بمنتصف الموسم، ولكن مع الأزمة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا لا يزال هناك عدد من اللاعبين بإمكانهم تغيير فريقهم فى يناير.

كانت عقود بعض اللاعبون فى طريقها للانتهاء فى السنوات الأخيرة لأسباب ليس أقلها أن الوباء شهد أن الأندية لديها أموال أقل لإنفاقها على رسوم الانتقالات.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإنه فى يناير 2022 من المحتمل أن نرى عددًا من اللاعبين البارزين يتحركون، ولكن الجانب الحاسم فى جميع هذه المواقف تقريبًا هو أنه من مصلحة النادي البائع هي نقل اللاعب.

فيما يلي خمسة من أكبر الأسماء التي يمكن أن تشعل ميركاتو الشتاء:

رحيم سترلينج

كان سترلينج أحد نجوم البطولات الأوروبية في الصيف، لكن يبدو أن بيب جوارديولا فقد كل إيمانه به محليًا.

جناح السيتي لا يريد المخاطرة بفقدان خطر الغياب عن كأس العالم 2022، ويدرك أنه يحتاج إلى المشاركة من مانشستر سيتي، تم ربطه بإعارة إلى برشلونة، لكن السيتي يأمل في العثور على مشتر دائم.

إيسكو

ينتظر إيسكو الرحيل منذ سنوات عن ريال مدريد، حيث واجه العديد من المدربين مشاكلهم مع إيسكو وهو ما جعله يبتعد عن التشكيل الأساسي، وبعد أن لم يلعب منذ 25 سبتمبر، يدرك الإسباني أن عقده سينتهي في صيف 2022.

سيحاول اللوس بلانكوس بيعه في يناير، حيث كان ميلان وإشبيلية مهتمين بالماضي، لكن يجب على لاعب الوسط أن يظهر أنه لا يزال نفس اللاعب.

لوك دي ونج

كان الهولندي توقيعًا غريبا من قبل المدرب الهولندي السابق لبرشلونة رونالد كومان، وفشل رهان المدرب على مواطنه، ليرغب البارسا في التخلص منه.

ومع رحيل كومان الآن، ليس للمهاجم الهولندي أي حلفاء في "كامب نو"، ومن المرجح أن يعود إلى إشبيلية بعد انتهاء فترة إعارته، حيث سيبحث إشبيلية بعد ذلك في نقله من الفريق أيضًا.

بوجبا

من غير المرجح أن يوقع لاعب خط الوسط الفرنسي على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد، حيث من المستبعد أن يعرض مانشستر يونايتد عليه تمديد العقد الذي يريده، ويؤدي هذا إلى وضع يرغب فيه يونايتد في الحصول على بعض المال للاعب في يناير.

ويتطلع وكيله مينو رايولا إلى نقل مجاني آخر لوكيله في الصيف، ولكن إذا كانت هناك عروض نقدية مناسبة في يناير، فمن المحتمل أن يقبل يونايتد.

كافاني

أدى وصول كريستيانو رونالدو إلى تعقيد موقف إدينسون كافاني في مانشستر يونايتد، حيث يلعب الدور الذي لعبه في الموسم الماضي الآن النجم البرتغالي.

وصول رونالدو جعل كافاني يشارك 274 دقيقة فقط هذا الموسم، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى التزاماته الدولية مع مع منتخب أوروجواي.

هناك أندية كبرى تهتم به وبقدراته على رأسها برشلونة، الذي قد يضطر إلى استبدال سيرجيو أجويرو، كما يبحث إنتر أيضًا عن هداف، في حين أن تشيلسي بالتأكيد لن يرفض فرصة لإضافة نسخة احتياطية مخضرمة لروميلو لوكاكو.

وينتهي عقد الأوروجواياني في "أولد ترافورد" في يونيو، ولن يكون من الصعب عليه الهروب مبكرًا، على الرغم من أن يونايتد يريد تجنب بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة