أكرم القصاص - علا الشافعي

سهرة عائلية على أفلام هارى بوتر.. ليونيل ميسى وأطفاله فى أحدث ظهور

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 10:38 ص
سهرة عائلية على أفلام هارى بوتر.. ليونيل ميسى وأطفاله فى أحدث ظهور ليونيل ميسي واطفاله
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أنطونيلا، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على توثيق سهرتهما أمس، على أحدى أفلام سلسلة هاري بوتر الشهيرة، حيث ظهر البرغوث وهو يستلقي على الأرض بجوار المدفئة بينما يجلس خلفه أطفاله يشاهدون جميعاً سلسلة تعليم السحر الأشهر في تاريخ السينما والتي تحظي بشعبية كبيرة من قبل الأطفال، وسرعان ما وثقت زوجة البرغوث الأرجنتيني، تلك السهرة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، والتي يبدو فيها ميسي في حالة من الراحة بعد فترة التوقف الدولي ومشاركته في تعادل منتخب بلاده السلبي الأخير مع البرازيل.

ليونيل ميسي واطفاله
ليونيل ميسي واطفاله

وقالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن عودة ميسي لبرشلونة في الوقت الحالي أصبحت صعبة للغاية، وخاصة أن علاقة لابورتا بميسي ليست على أفضل حال، بالإضافة إلى أن خطط الأرجنتيني هي لعب آخر مواسمه الاحترافية في الدوري الأمريكي، ثم العودة لبرشلونة بالفريق الإداري وليس لاعبًا.

يستهدف فريق إنتر ميامي الأمريكي التعاقد مع ميسي الذي كان قريبًا من الانضمام إليه في الصيف الماضي بعد وصول أحد العروض إليه براتب مميز بعد انتهاء عقده مع برشلونة، ولكن الأرجنتيني فضل استكمال الرحلة، في محطة باريس سان جيرمان.

وغاب ميسي عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان بعدما خرج بين شوطي مباراة ليل في الدوري الفرنسي، بسبب إصابة عضلية، قبل أن يحسم سان جيرمان الفوز بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة مجموعته الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي كلوب بروج البلجيكي ثالثاً بـ4 نقاط، ثم لايبزيج بلا رصيد في ذيل المجموعة.

ويعتبر ميسي هو هداف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 3 أهداف في 3 مباريات، بواقع هدف في مانشستر سيتي، و2 في لايبزيج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة