26 هدفا بثانى جولات الدورى.. الأهلى والزمالك وبيراميدز بالعلامة الكاملة.. طلعت يوسف أول الضحايا.. سموحة والمصرى أول "زيرو أهداف".. مابولولو الهداف.. 8 ركلات جزاء و36 إنذارا وطرد وحيد.. وأول هدف ذاتى إسماعيلاوى

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:42 ص
26 هدفا بثانى جولات الدورى.. الأهلى والزمالك وبيراميدز بالعلامة الكاملة.. طلعت يوسف أول الضحايا.. سموحة والمصرى أول "زيرو أهداف".. مابولولو الهداف.. 8 ركلات جزاء و36 إنذارا وطرد وحيد.. وأول هدف ذاتى إسماعيلاوى الاهلى والبنك الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام فى نسخته الـ63، والتى شهدت الكثير من المتعة والإثارة بغزارة تهديفية خلال 9 مباريات أقيمت على مدار الأسبوع، حيث نجحت 3 فرق فى مواصلة انتصاراتهم من الجولة الأولى بينما تغيرت باقى النتائج فى ظل المنافسة القوية بين باقى أندية الدورى.

وشهدت الجولة الثانية عدة أمور حدثت لأول مرة منذ بداية المسابقة، من بينها أول تعادل سلبى، وكذلك أول هدف ذاتى، كما سقط أول ضحايا الإيجيبشن ليج سريعاً بعد تراجع النتائج وهو طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي.

 

26 هدفاً فى الجولة الثانية

شهدت الجولة الثانية غزارة تهديفية واضحة بتسجيل 26 هدفاً خلال 9 مباريات، حيث شهد اليوم الأول من الجولة تسجيل 10 أهداف كاملة، بعدما فاز الاتحاد على فيوتشر بنتيجة 3/ 2، وكذلك إنبي على المقاولون بنتيجة 3 /2 أيضاً، فيما فاز الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 2 /0، والأهلي على البنك الأهلي بنتيجة 1/ 0، وخسر فاركو من بيراميدز، وكذلك الإسماعيلي من سيراميكا بذات النتيجة 2 /1، وفاز المقاصة على الجونة بنتيجة 2 /0 وغزل المحلة على إيسترن كومباني بنتيجة 3 /2.

 

الأهلى والزمالك وبيراميدز بالعلامة الكاملة

تمكنت 3 أندية فقط من الحصول على العلامة الكاملة بعد مرور جولتين من عمر مسابقة الدورى، بالفوز بالمباراتين هى الأهلى والزمالك وبيراميدز، بعد الحصول على 6 نقاط من مباراتين، فيما لم يحصل 4 فرق على أى نقاط حتى الآن، هم: الإسماعيلى وطلائع الجيش، والوافدان الجديدان فاركو وإيسترن كومبانى.

 

طلعت يوسف أول الضحايا

سقط أول ضحايا الدورى العام سريعاً من المدربين بعد تراجع النتائج، حيث تقدم طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، باستقالته من تدريب الفريق، بعد تصريحات يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة النادى الجديد، والذى أكد فور توليه المهمة أنه لن يتيح العديد من الفرص للجهاز الفنى بعد خسارة أول مباراتين فى الدورى، أمام الأهلى ثم سيراميكا، مشيراً إلى أنه يفضل تعيين مدير فنى آخر قادر على التعامل مع اللاعبين.

 

8 ركلات جزاء

واحتسب الحكام 8 ركلات جزاء خلال 9 مباريات فى الجولة الثانية، وتم تسجيل 7 أهداف وتصدى محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر، لركلة جزاء من كريم الديب لاعب الاتحاد السكندرى، وسجل كل من موبولولو مهاجم الاتحاد، وجون إيبوكا مهاجم إنبى، ومحمد سمير مدافع المقاولون، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز، ورامى صبرى مدافع فاركو، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وهشام عادل نبوى لاعب غزل المحلة، بينما أهدر كريم الديب الضربة الثامنة.

 

سموحة والمصرى أول تعادل

حقق فريقا، سموحة والمصرى أول تعادل سلبي في الموسم الجاري، بعدما فشل لاعبو الفريقين فى إحراز أى أهداف، وفي الوقت نفسه تم إشهار الكارت الأصفر 36 مرة خلال تلك الجولة، بينما تم إشهار الكارت الأحمر مرة واحدة فقط ضد محمد نجيب مدافع الجونة، كما شهدت تلك الجولة أول هدف ذاتى للاعب في مرماه بعدما سجل عصام صبحى لاعب الإسماعيلى هدفاً بالخطأ في مرماه خلال مباراة سيراميكا، بينما تصدر مابولولو لاعب الاتحاد السكندرى قائمة هدافي الدوري برصيد 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة