أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف محاولات البناء بدون ترخيص وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين بالشرقية

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:31 م
إيقاف محاولات البناء بدون ترخيص وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور علي الأراضى الزراعية، وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أى محاولات للبناء العشوائى بدون تراخيص قانونية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس ببالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر إبراهيم ورئيس القسم الهندسي والمشرفين ومدير حماية الأراضي بالوحدة، بحملة إزالة لسملات وأعمدة بعزبة الجندي التابعة لقرية منية سنتا علي مساحة 100 متر.

وقامت الوحدة المحلية بالزوامل بحملة إزالة فورية لأعمال بناء مخالف عبارة عن قواعد خرسانية وفك الشدة الخشبية على مساحة 120 مترا بعزبة الأشرم التابعة لقرية الزوامل، ولم يتم استكمال إجراءات التصالح وتمت الإزاله كليا وإزالة القواعد ورفع الحديد من الخرسانات نهائياً، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالمحمدية، والقسم الهندسي بالوحدة بالتصدى لحالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، فى المهد بقرية المحمدية بالطوب الدبش على مساحة ٥ قراريط، وتمت الإزالة كلياً حتى منسوب سطح الأرض، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف، وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق والقسم الهندسي وحماية الأراضي بالصالحية الجديدة، بإزالة 5 حالات مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة (( 10سهم - 3 قيراط ))، وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة