الجريدة الرسمية تنشر قرار التضامن بالدقهلية بشأن قيد جمعية الشفاء الخيرية

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:07 ص
الجريدة الرسمية تنشر قرار التضامن بالدقهلية بشأن قيد جمعية الشفاء الخيرية الجريدة الرسمية
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الجريدة الرسمية في عددها 245 الصادر اليوم بتاريخ 2 نوفمبر لسنة 2021، قرار مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بشأن قرار قيد جمعية الشفاء الخيرية بقرية جديلة التابعة لمدينة المنصورة.

حيث أنه وبعد الإطلاع على قانون 149 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية رقم 104 لسنة 2021، تقرر قيد لائحة النظام الأساسي لجمعية الشفاء الخيرية بجديلة المقيدة برقم 2820 بتاريخ 3/10/2021 والتابعة لإدارة شرق المنصورة الاجتماعية بالدقهلية وعنوانها جديلة - شارع البحر بجوار مسجد سيدي حسن - قسم ثاني المنصورة - محافظة الدقهلية.

وتقرر أن لا يتم ممارسة أي من الأنشطة الواردة في نظامها الأساسي متى كانت تتطلب ترخيصا من أي جهة إلا بعد الحصول على ترخيص بمباشرة النشاط من الجهة المعنية بإصداره.

كما تقرر أن تؤول أموال الجمعية في حالة حلها حسب لائحة النظام الأساسي للجمعية.

وجاء ملخص القيد كالآتي:
ميدان العمل أنشطة اقتصادية، وأنشطة تعليمية، ونشاط وعي ثقافي، ونشاط حماية المستهلك، وخدمات ثقافية ودينية وعلمية، وخدمات صحية، ورعاية اجتماعية، ورعاية المعاقين، ورعاية المسجونين، ورعاية المسنين، وخدمات الأسرة، وحماية البيئة والمحافظة عليها.

النطاق الجغرافي للعمل على مستوى المحافظة، وتدار الجمعية بواسطة مجلس إدارة مكون من 13 عضوا، وتبدأ السنة المالية من أول يوليو من كل عام وتنتهي 30 يونيو من العام التالي، رسم القيد والعضوية 50 جنيه، والاشتراك السنوي بـ120 جنيه.

 

قرار التضامن بالدقهلية
قرار التضامن بالدقهلية


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة