المنوفية عملوا تحدى الكرم.. مطبخ الخير يقدم وجبات مجانية للمحتاجين "فيديو"

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:58 ص
المنوفية عملوا تحدى الكرم.. مطبخ الخير يقدم وجبات مجانية للمحتاجين "فيديو" مطبخ الخير
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل مطبخ الخير بقرية بوهة شطانوف، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لتوفير وجبات ساخنة أسبوعيا للفقراء وتوصيلها لهم فى منزلهم .

وتقول المهندسة شيماء على المدير المسؤولة عن المطبخ، "إنه تم اتخاذ الفكرة من خلال المطبخ الرئيسي في قرية شطانوف، حيث أنهم كانوا يقومون بتوزيع وجبات لحالات داخل القرية، وعليه تشاورت مع عدد كبير من أهالي القرية بأنني أنشئ مطبخ في بوهة شطانوف، وفعلا تحدثت مع الحاج فيصل وتم الترحيب بالفكرة جدا ودعمني فيها من خلال جمعيته".

ويقول الحاج فيصل، "إنه بفضل الله أهل الخير بإذن الله سوف يتم تنفيذ 100وجبة أسبوعيا داخل مطبخ الخير وفي رمضان بأمر الله هيكون يوميا بيكم وبدعم أهل القرية بأمر الله".

ويقول الحج محمد سعد طباخ المطبخ، "إن الوجبة بأمر الله سوف تكون حاليا عبارة عن أرز أو مكرونة وقطعة لحمة وصباع كفته أو ربع فرخة وسلطة سوف يتم عمل شيء مختلف كل أسبوع من خلال الوجبة وبأمر الله وبفضل خير بلدنا وأهلها وبدعمهم سوف نعمل في رمضان يوميا بأمر الله وهننتظر دعمكم واتحادكم بجانبنا كأهالي قرية بوهة شطانوف لكي نجبر خاطر كل محتاج وبدل متكون 100 وجبه هتكون 300 وأكتر بفضل الله وبدعم أهالي بوهة شطانوف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة