تأييد أمر المنع بالتحفظ على أموال عائلة الميرغنى فى واقعة "تقديم الكفن" بعين شمس

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 01:53 م
تأييد أمر المنع بالتحفظ على أموال عائلة الميرغنى فى واقعة "تقديم الكفن" بعين شمس محكمة ـ أرشيفية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم، تأييد أمر المنع بشأن القرار الصادر بالتحفظ على أموال عائلة الميرغني أصحاب واقعة تقديم الكفن في منطقة عين شمس.

كانت جهات التحقيق أحالت المتهمين في واقعة كفن عين شمس إلى الجنايات بعدما قررت محكمة الجنايات بعابدين، كما رفض القاضي إخلاء سبيل اثنين من المتهمين بكفالة مالية 25 ألف جنيه.

في وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على المتهمين الهاربين في واقعة إجبار 3 أشخاص على تقديم الكفن بمنطقة عين شمس أثناء اختبائهما بإحدى المحافظات، بعدما كشفت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين ت أ، م أ، هربا عقب ارتكاب الواقعة وعلمهم بملاحقة الأجهزة الأمنية لهم بعد تداول فيديو للواقعة واختبا حتى تم ضبطهما.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بحبس تسعة متهمين بالبلطجة في عين شمس، حيث كشفت التحقيقات أن أحد المتهمين وآخرين من ذويه كانوا استعرضوا القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة، وروعوا مَن فيها وأتلفوها، فأُبلغت الشرطة بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة، فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، ولعلم أحد المتهمين بذلك خطَفَ وآخرين معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام، فحاول وسطاء إنهاء النزاع بين الطرفين ولكنهما رفضا الصلح بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة