تكريم محافظة الغربية لحصولها على المركز الأول فى محو أمية الكبار

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:12 م
تكريم محافظة الغربية لحصولها على المركز الأول فى محو أمية الكبار لقاء رئيس هيئة تعليم الكبار بمحافظ الغربية
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبه، الدكتور عاشور العامري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك لتكريم المحافظة لحصولها على المركز الأول في تعليم الكبار، إلى جانب بحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئة في المبادرات التعليمية وخاصةً المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز زفتى، وذلك بحضور الدكتور حمدي شعبان نائب رئيس جامعة طنطا.
 
وأشاد رئيس الهيئة بحصول محافظة الغربية على المركز الأول بين محافظات الجمهورية سواءً في تحقيق المستهدف السنوي أو في تحقيق المستهدف في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، كما أشاد بما يقدمه المحافظ من دعم في تنفيذ مشروعات الهيئة بالغربية بهدف تنمية وتطوير العنصر البشري والذي هو محور التنمية. 
  
وحققت محافظة الغربية المركز الأول في دور يوليو 2021 وذلك بإجمالي 19631 دارسا ناجحا خلال 3 أشهر بنسبة 322٪ من المستهدف البالغ 6088 متدربا، كما حققت المحافظة المركز الاول فى مبادرة فخامة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة" بمركز ومدينة زفتى عن العام 2020 / 2021 حيث حققت 154٪ بإجمالي 11780 متدربا من المستهدف بمركز زفتى البالغ 7649 متدربا.
 
ومن جانبه، أشار الدكتور رحمي إلى أن المحافظة قد نفذت العديد من المبادرات بزفتى وعلى رأسها مبادرة " زفتى بلا أمية" وذلك ضمن خطة المحافظة لتنمية وبناء الإنسان ،حيث تم تسليم الشهادات لعدد 16 ممن اجتازوا امتحانات محو الأمية، كما تم فتح عدد 3537 فصلا لعدد 11780 مسجلا بالفصول نجح منهم 6596، كما تم تنفيذ 12 قافلة استكتاب لعدد 812 دارسا. 
 
واخْتُتِمَ اللقاء بتبادل كل من المحافظ ورئيس الهيئة للدروع التذكارية، جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان الذهبي عضو المكتب الفني ومحمد أبو النبايل مدير الهيئة بالغربية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة