تليفزيون اليوم السابع ينفرد بأول ظهور لنجل النجم العالمى أنتونى كوين.. لورنزو كوين: حلمت بزيارة مصر وشرف كبير لى عرض أعمالى أمام الأهرامات.. ويؤكد: المصريون طيبون وأدعو الجميع لزيارة مصر.. فيديو وصور

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 09:00 ص
تليفزيون اليوم السابع ينفرد بأول ظهور لنجل النجم العالمى أنتونى كوين.. لورنزو كوين: حلمت بزيارة مصر وشرف كبير لى عرض أعمالى أمام الأهرامات.. ويؤكد: المصريون طيبون وأدعو الجميع لزيارة مصر.. فيديو وصور الفنان الإيطالى لورنزو كوين ابن الفنان العالمى انتونى كوين خلال اللقاء
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان الإيطالى لورنزو كوين ابن الفنان العالمى انتونى كوين، عن سعادته الكبيرة بمشاركته بأعماله الفنية في سفح الأهرامات، قائلاً:" إحساسى لا يوصف، كنت أحلم بزيارة مصر منذ سنوات ولكن لم تسنح لى الفرصة، الحلم تحقق ولم أتخيل أنني سأعرض تمثالي من امام اهرامات الجيزة".

وقال الفنان الإيطالى لورنزو في لقاء حصرى على تليفزيون اليوم السابع، أعده رامى نوار، وقدمته شروق وجدى، إنه أصر على زيارة الأهرامات فور وصوله مصر وكانت الزيارة في المساء، مضيفاً:" الأهرامات مكان مميز، وعرض تمثالى "معاً" هو فكرة رائعة، قررت أن أغير الشكل الذى نقدم به التماثيل، وأستخدمت الشبكة السلكية ليكون التمثال شفاف، ليكون بجوار الشكل الجمالى وهيبة الأهرامات، أنا فخور بعملى بجوار الأهرامات".

 
135843-319fb67e-5320-42d5-a116-384faae1774f
 

 

 
126119-b460dbb3-0ed9-4190-83fc-0555ac72437a
 

وأضاف الفنان الإيطالى لورنزو كوين ابن الفنان العالمى انتونى كوين:" الأهرامات، أفضل مكان على الاتحاد هي بناء لسنوات عديدة، وهو أفضل مكان لعرض تمثالى، نحن نعيش أزمة عالمية بسبب فيروس كورونا، الناس فقدوا أفراد من عائلاتهم، وبعض المدن تم إغلاقها كلياً، فهذا التمثال يُمثل العالم والافراد يتحدون مره أخري، والإنسانية دائماً تفوز".

184121-IMG_1316
 
 
كشف الفنان الإيطالى لورنزو كوين ابن الفنان العالمى انتونى كوين، تفاصيل تمثاله "معاً" الذى تم عرض في أضخم معرض فنى في منطقة الأهرامات وأبهر العالم، قائلاً:" العمل على هذا التمثال استغرق 9 أشهر، لأنه يتكون من 36 ألف وصلة لحام، وأخذ سنة للتفكير في تصميم الفكرة. والفريق الذي عمل على التمثال كبير ويضم 25 شخصً، وتم نقله وتجميعه في مصر".
 
 
955722-IMG_1263
 

وقال الفنان الإيطالى لورنزو كوين، عن تمثال "معاً" له معني وهو تجميع الناس معاً تحتَ مظلة واحده، والأيدي تُشير الي السماء، وإلى اتجاه الشمس، مؤكداً أنه فخور بالتواجد بمصر والمشاركة في أضخم معرض عالمى.

 
2065289-5598D1B1-45A1-4F44-A7F0-55B6DE5CD810
 

ورد الفنان الإيطالى لورنزو كوين، على سؤال لماذا ترك التمثيل خاصة أنه ابن الفنان العالمى انتونى كوين، قائلاً:" الجميع يتذكر فيلم عمر المختار لوالدى، لكنى سأكون صريح،  أنا لا أحب التمثيل، لقد مثلت فقط لأن التمثيل في دمي، لكنها في الحقيقة مهنة صعبة، فأنا كنت محظوظ كفاية لتجربة التمثيل، وأنفقت المقابل المادي الذي جنيته من التمثيل على أعمالي الفنية، أنا شخص خجول بطبعى، ولا أحب أن أكون تحت الأنظار كثيراً، وعندما تعمل كممثل، تكون تحت الأنظار دائماً، وأنا بطبعي شخصية مهووسة بالسيطرة، وعندما تعمل كممثل، المخرج يتحكم بك، والمنتج يتحكم بك، ولكن كفنان تكون انت المتحكم، وانت تخلق التمثال، وانت تختار الألوان، إنه عملك."

وعن زياراته لمصر، الفنان الإيطالى لورنزو كوين:" الأكلات المصرية رائعة جداً، والمصريون أناس رائعون، لقد تعلمت بعض الكلمات خلال تواجدى هنا مثل (حبيبى – شكراً)، المصريين حقاً طيبون جداً، وأنا هنا منذ أيام قليلة، ولكن أشعر أنني هنا منذ وقت طويل جداً، الناس هنا ودوده جداً في البلاد، وأنا أشجع الجميع لزيارة مصر، إن لم يزوروا مصر من قبل، ولكنني أعرف أن كل من أتي الي هنا، يريد أن يزور مصر مره أخري".

ويمكن مشاهدة  اللقاء كاملاً باللغة الإنجليزية عبر القناة الرسمية لـ"اليوم السابع" على اليوتيوب..

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة