حصاد الجولة الثانية فى الدورى.. الأهلى والزمالك وبيراميدز يحققون العلامة الكاملة.. 4 أندية بلا نقاط.. 26 هدفا حصيلة الأسبوع.. 4 ثنائيات.. الأجانب يكتفون بـ7 بصمات.. 8 ضربات جزاء محتسبة وجنش يتصدى لأول ركلة

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:44 ص
حصاد الجولة الثانية فى الدورى.. الأهلى والزمالك وبيراميدز يحققون العلامة الكاملة.. 4 أندية بلا نقاط.. 26 هدفا حصيلة الأسبوع.. 4 ثنائيات.. الأجانب يكتفون بـ7 بصمات.. 8 ضربات جزاء محتسبة وجنش يتصدى لأول ركلة الأهلى والبنك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار أمس الاثنين، على منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى العام، بعد إقامة مباراة غزل المحلة وإيسترن كومبانى آخر لقاءات الأسبوع الثانى.

وواصل الأهلى صدارته لجدول الدورى برصيد 6 نقاط، متفوقا على الزمالك وبيراميدز أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف، ويأتي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على غزل المحلة وسيراميكا بفارق الأهداف.

العلامة الكاملة


 

وتمكنت 3 أندية فقط من الحصول على العلامة الكاملة بالفوز بالمباراتين هي الأهلى والزمالك وبيراميدز بعد الحصول على 6 نقاط من مباراتين، فيما لم تحصل 4 فرق على أية نقاط حتى الآن، هي: الإسماعيلى وطلائع الجيش والوافدان الجديدان فاركو وإيسترن كومبانى.

26 هدفا في الجولة


 

وشهدت الجولة الثانية تسجيل 26 هدفا مثلما شهدت الجولة الأولى، لتواصل المباراة إثارة وغزارة تهديفية كبيرة على عكس المواسم السابقة، وجاءت مباراة واحدة بدون أهداف وهى مواجهة سموحة مع المصرى.

4 ثنائيات في الجولة

ونجح 4 لاعبين في تسجيل ثنائية خلال مباريات فِرَقهم في الجولة الثانية، حيث سجل الأنجولى مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندرى "هدفين" في مباراة فريقه أمام فيوتشر، التي شهدت أيضا تسجيل أحمد رفعت ثنائية لفريقه في زعيم الثغر، كما سجل جون أوكويى إيبوكا مهاجم إنبى "هدفين"، في مباراة فريقه أمام المقاولون، وأخيرا سجل عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز "هدفين" في شباك فاركو.

أهداف الأجانب


 

وتمكن اللاعبون الأجانب من تسجيل 7 أهداف في الجولة الثانية على عكس الجولة الأولى التي شهدت 13 هدفا للأجانب، وجاءت الـ7 أهداف عن طريق الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد "هدفين" والجامايكى دايمون لوى مدافع الاتحاد، والنيجيرى جون أوكويى إيبوكا مهاجم إنبى "هدفين، والنيجيرى دينو بيتر لاعب إنبى، وأخيرا شيلونجو مهاجم الإسماعيلى "هدف".

8 ركلات جزاء


 

واحتسب الحكام 8 ركلات جزاء خلال 9 مباريات في الجولة الثانية، تم تسجيل 7 أهداف وتصدى محمود جنش حارس مرمى فيوتشر لركلة جزاء من كريم الديب لاعب الاتحاد السكندرى.

وسجل كل من موبولولو مهاجم الاتحاد، وجون إيبوكا مهاجم إنبى، ومحمد سمير مدافع المقاولون، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز، ورامى صبرى مدافع فاركو، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وهشام عادل نبوى لاعب غزل المحلة، بينما أهدر كريم الديب الضربة الثامنة.

وجاءت نتائج الجولة الثانية كالتالى:
 

الاتحاد السكندرى 3 /2 فيوتشر

إنبى 3 /2 المقاولون العرب

المقاصة  2/ 0 الجونة

سيراميكا 2 /1 الإسماعيلى

فاركو 1 /2 بيراميدز

طلائع الجيش 0/ 2 أحمد سيد زيزو

الأهلى 1 / 0 البنك الأهلى

سموحة 0 /0 المصرى

غزل المحلة 3 /2 إيسترن كومبانى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة