دورى أبطال أوروبا.. رونالدو يعيد إنجاز فان نيستلروى الغائب منذ 18 عاما

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:33 م
دورى أبطال أوروبا.. رونالدو يعيد إنجاز فان نيستلروى الغائب منذ 18 عاما رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد فى هز شباك منافسيه فى دورى أبطال أوروبا للمباراة الرابعة على التوالى، بعدما سجل هدف اليونايتد الأول فى مرمى مضيفه فريق اتالانتا الإيطالي، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "جيويس"، حاليا في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات من المسابقة.

وسجل النجم البرتغالى رونالدو هدف مانشستر يونايتد فى مرمى أتالانتا فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، يتعادل الفريقان بنتيجة 1 - 1. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن رونالدو أصبح أول لاعب فى اليونايتد يسجل فى 4 مباريات متتالية فى دورى الأبطال منذ النجم الهولندى رود فان نيستلروى فى عام 2003. 

وأحرز النجم البرتغالى أهدافه الأربعة فى شباك أتالانتا هدفين وهدف فى كل من فياريال ويونج بويز السويسرى. 

 

 

وإفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ويليه فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة