أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ساعات من التصويت.. ترامب يصف المرشح الجمهورى لمنصب حاكم فرجينيا بالرائع

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:59 م
قبل ساعات من التصويت.. ترامب يصف المرشح الجمهورى لمنصب حاكم فرجينيا بالرائع الرئيس الامريكى السابق دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب عن تأييده للمرشح الجمهورى فى سباق انتخابات حاكم فرجينيا، جلين يونجين، وقال للناخبين إن الأخير رائع سيقوم بعمل لا يستطع أحد القيام به.

وبحسب ما ذكرت قناة NBC NEWS الأمريكية، فإن التعليقات لم تأت خلال خطاب طويل كتلك التى يلقيها ترامب فى الفعاليات الحاشدة لتعزيز نفسه والمرشحين الجمهوريين الآخرين، لكنها جاءت خلال اتصال تلفيونى مدته 11 دقيقة.

ويواجه يونجكين، الذى لم يظهر فى فعالية انتخابية بجوار ترامب فى الولاية التى فاز فيها بايدن فى انتخابات الرئاسة الماضية 2020، المرشح الديمقراطى حاكم الولاية السابق تيرى ماكوليف، الذى يسعى إلى العودة إلى المنصب مجددا.

ولم يشارك يونجكين فى المكالمة الهاتفية التى وصفت بأنها مسيرة هاتفية، إلا أن ترامب تحدث كما لو كان هو ويونجكين أصدقاء قدامى.

وقال الرئيس السابق عن المرشح الجمهورى إنه يعرفه جيدا وعلاقتهما رائعة، وأضاف أن وسائل الإعلام الكاذبة تقول شيئا آخرا لأنهم لا يريدون أن يروا قاعدتنا الكبيرة العملاقة الجميلة التى ليس لها مثيل من قبل تصوت فى الانتخابات. وتابع قائلا إنه ويونجكين تجمعهما علاقة رائعة، مؤكدا أنه رجل رائع.

وقد سعى ماكوليف وحلفائه الديمقراطيين على مدار أشهر إلى ربط منافسه الجمهورى بترامب، ورغم أنهما يتشاركان بعض الآراء فى السياسة وبعض القضايا الثقافية، فإن يونجكين نأى بنفسه عن الرئيس السابق بشكل حذر.

وقالت إن ى سى نيوز إن سباق حاكم فرجينيا الذى يعقد عادة بعد عام من انتخابات الرئاسة وتحظى باهتمام كبير وينظر إليها كنذير لما يحدث فى الانتخابات النصفية المقرر العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة