كارتيرون يعالج أزمة إهدار الفرص قبل القمة 123 فى الدوري

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 07:00 ص
كارتيرون يعالج أزمة إهدار الفرص قبل القمة 123 فى الدوري كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك في الوقت الحالي على علاج أزمة اهدار الفرص، خاصة وإن فريقه يهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصم منذ انطلاق مسابقة الدورى، الأمر الذى ازعج المدير الفني ووضع برنامج خاص للمهاجمين الهدف منه استعادة تركيزهم واستغلال أنصاف الفرص أمام المرمى وعدم إهدار الفرص السهلة، وذلك قبل الصدام مع الأهلى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى قمة الدورى رقم 123 والتى ستجمعهما في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى.

وقال كارتيرون عقب تحقيق الفوز على طلائع الجيش في الجولة الثانية، والتي جمعتهما مساء الأحد وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق بدأ في الاستعداد للقمة عقب الانتهاء من مواجهة الطلائع.

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء الطلائع بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء، وحدد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة برنامج تأهيل للاعب حتى يعود للتدريبات بشكل طبيعى ويصبح جاهزًا للمشاركة مع فريقه في مواجهة الأهلى.

وتابع كارتيرون بأنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكنه أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها، واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة