موعد مباراة دينامو كييف ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 04:00 م
موعد مباراة دينامو كييف ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره دينامو كييف الأكروانى في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف الأوكرانية في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دينامو كييف ضد برشلونة
 

ويحتضن ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف الأوكرانية، مواجهة برشلونة أمام مضيفه دينامو كييف فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium    

وتعتبر مواجهة  دينامو كييف الفرصة الأخيرة أمام برشلونة في الحفاظ على حظوظ التاهل في دوري أبطال أوروبا، حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

دينامو كييف ضد برشلونة
 

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

وحصل برشلونة، على دفعة معنوية، قبل مواجهة دينامو كييف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث شارك المدافع رونالد أراوخو في جزء من التدريبات الجماعية للبارسا، في المدينة الرياضية لبرشلونة بحسب صحيفة "سبورت".

دينامو كييف ضد برشلونة
 

كما واصل الثلاثي أنسو فاتي وفرينكي دي يونج وسيرجيو روبيرتو، واصل المشاركة في تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي، لكن لم يحصل أي لاعب على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات.

وواجه برشلونة منافسه دينامو كييف من قبل في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح من خلالهم برشلونة في الفوز ب، 6 مباريات، فيما خسر 3 مرات أمام فريق دينامو كييف.

دينامو كييف ضد برشلونة
 

وسجل فريق برشلونة في شباك دينامو كييف 16 هدف خلال التسع مباريات التي جمعت بينهم، بينما سجل دينامو كييف في شباك الفريق الكتالوني 13 هدف.

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان لادارة  مباراة برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني.

ويعتبر الحكم الرومانى مصدر تفاؤل لنادي برشلونة حيث لا يخسر الفريق الكتالونى أبدا فى حضرة الحكم الدولى ، ففي 4 مباريات لبرشلونة في دوري الابطال، قادها الحكم اوفيديو هاتيجان، لم يخسر البارسا حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد .

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة