أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الجمعة.. سقوط بايرن ميونخ وفوز الزمالك والأهلى فى الدورى المصرى

السبت، 20 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. سقوط بايرن ميونخ وفوز الزمالك والأهلى فى الدورى المصرى بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، مع عودة منافسات فى الدوريات الأوروبية الكبرى، مع نهاية فترة التوقف الدولية، بجانب مباريات الدوري المصرى الممتاز، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

أوجسبورج 2 - 1 بايرن ميونخ 

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، أمام مضيفه أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "إمبولس أرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي.

سجل مادس بيدرسين هدف التقدم لصالح أوجسبورج ضد البايرن في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف أندريه هان الهدف الثانى في الدقيقة 36، وقلص النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الفارق بأول أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي

 

موناكو 2 - 2 ليل 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

 

الإسماعيلى 0 - 2 الزمالك 

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الجمعة، على استاد الإسماعيلية.

جاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بينما تكفل عمر السعيد بتسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليتعافى الزمالك من هزيمة الجولة الماضية أمام الأهلى في القمة، بينما واصل الإسماعيلي نزيف النقاط

الأهلى 1 - 0 المقاولون العرب 

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة