أكرم القصاص - علا الشافعي

إنييستا يصنع التاريخ فى مباراته رقم 100 مع فيسيل كوبي الياباني

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:30 م
إنييستا يصنع التاريخ فى مباراته رقم 100 مع فيسيل كوبي الياباني إندريس إنييستا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإسباني إندريس إنييستا بمباراته المائة مع فريقه الياباني بشكل لافت، وهى على بعد نقطتين من صناعة التاريخ بعد فوزه على يوكوهاما إف سي.

وصنع إنييستا التاريخ فى مباراته المئوية مع فريقه اليابانى، حيث ضمن فيسيل كوبى المركز الثالث فى الدوري الياباني والذي من شأنه أن يمنح وصولاً مباشرًا إلى دوري أبطال آسيا، وسيكون هذا أفضل تصنيف في تاريخهم، كما أنه للمرة الثانية تمكنوا فيها من الدخول في المسابقة القارية، حيث حقق فريق أندريس إنييستا وسيرجي سامبر الفوز على يوكوهاما إف سي 2-0.

ويعد إنييستا البطل الرئيسي للفوز من خلال تسهيل مساعدة الهدف الأول لفريقه وتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، وصنع إنييستا الهدف الأول عند الدقيقة 9 والذي سجله ليويا أوساكو، وتمكن لاعب برشلونة السابق من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 31 من علامة الجزاء، وقد غادر اللاعب للمباراة بين الشوطين.

من ناحية أخرى، لعب سيرجي سامبر المباراة بأكملها في وسط الملعب وكان أساسيًا في سيطرة كوبي على المباراة ، بينما لم يلعب بويان كركيتش ، بسبب الإصابة.

وقامت الغرفة التجارية الإسبانية في اليابان مؤخرا بتكريم اللاعب أندريس إنييستا تقديرا لمسيرته وإسهاماته في دفع العلاقات التجارية الإسبانية في الدولة الآسيوية، التي يلعب الدولي السابق مع منتخب 'لاروخا' لأحد أنديتها منذ عام 2018.

وقال إنييستا لـ (إفي) عند استلام الجائزة "أنا سعيد للغاية لما تعنيه هذه الجائزة، ولأن أكون قادرا على تحسين صورة إسبانيا من خلال التواجد هنا في اليابان، والعلامة التجارية 'إسبانيا' بشتى الطرق".

ويمر لاعب وسط فيسيل كوبي الياباني بمرحلة رائعة على المستوى الرياضي بالرغم من أنه في السابعة والثلاثين من عمره، ويؤكد أنه "يستمتع بكرة القدم" بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها قبل عام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة