أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الانجليزي.. ليفربول يستعيد الوصافة وتشيلسي يعزز الصدارة

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:41 م
ترتيب الدوري الانجليزي.. ليفربول يستعيد الوصافة وتشيلسي يعزز الصدارة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق تشيلسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا مستحقا على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2021-2022.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الإنتصار للنقطة 29، ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 15 في المركز الـ 12.

ترتيب الدوري الانجليزي

حقق فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا كاسحا على ضيفه ارسنال الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0، المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد".

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

فيما خسر مانشستر يونايتد أمام نظيره واتفورد بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب فيكارج رود فى الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، فيما يقفز واتفورد للمركز الـ16 برصيد 13 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباريات السبت، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة