أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى جاهز لحراسة عرين بيراميدز أمام إيسترن كومبانى

السبت، 20 نوفمبر 2021 02:47 م
شريف إكرامى جاهز لحراسة عرين بيراميدز أمام إيسترن كومبانى شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت جاهزية شريف إكرامى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لحراسة عرين فريقه فى مواجهة إيسترن كومباني المقرر إقامتها مساء بعد غد، الاثنين، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأصبح شريف إكرامى جاهزاً للمشاركة مع فريقه بنسبة 100%، بعد الإصابة التى تعرض لها الحارس بشد فى العضلة الأمامية وهو ما جعله يفضل المغادرة وعدم استكمال لقاء الاتحاد السكندري بالدوري، والذى انتهى بفوز الفريق السماوى بنتيجة 3 / 0.

وتولى المهدى سليمان مهمة حراسة عرين فريق بيراميدز خلال مواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدرورى وانتهت المباراة بنتيجة 2 / 2.

من جهته قال إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز، إن مواجهة المصرى كانت سهلة فى البداية وكان بمقدور الفريق إنهاء اللقاء بنتيجة كبيرة فى ظل التفوق الواضح، ولكن حدث تراجع فى الشوط الثانى تسبب فى خسارة الفريق نقطتين فى مشوار الدوري، موضحًا أنه كان ينبغى على لاعبى بيراميدز إنهاء المباراة سريعا ودون تأخير وانتظار للوقت الصعب، حيث كان الفريق هو الأفضل فى كل شيء، خاصة بالشوط الأول، ومع الفرص المهدرة كان من الممكن أن ينتهى بنتيجة كبيرة، كما أن الفريق لم يستغل النقص العددى مع طرد لاعب المصري، وتركوا المساحات للمنافس حتى حقق هدف التعادل.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أنه سيعمل على علاج بعض الأخطاء الفردية وعدم التركيز خلال المباريات المقبلة لبيراميدز فى ظل ضغط اللقاءات مع مرحلة صعبة فى مشوار الفريق بالدورى وكأس الكونفدرالية، والمشوار ما يزال طويلا وبالإمكان التعويض وكل الفرق ستخسر نقاط والمهم عدم خسارة أى نقاط مستقبلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة