أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح يحسم حقيقة إيقاف حمدى فتحى مباراة أو اثنتين

السبت، 20 نوفمبر 2021 03:08 م
عصام عبد الفتاح يحسم حقيقة إيقاف حمدى فتحى مباراة أو اثنتين عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، حقيقة إيقاف حمدي فتحي لاعب الأهلي مباراة أو اثنتين بعد طرده أمام المقاولون العرب فى المباراة التي أقيمت أمس بالجولة الرابعة للدوري الممتاز وفاز بها الأهلي بهدف دون رد.

وأكد عبد الفتاح لـ"اليوم السابع" أن طرد حمدي فتحي يستحق عليه الإيقاف مباراة واحدة وليس مباراتين، لأنه طرد لمنع فرصة هدف، وبالتالي يستحق الإيقاف مباراة واحدة وليس مباراتين.

وتنص لائحة العقوبات لهذا الموسم على أنه حال حصول اللاعب على البطاقة الحمراء لمنع هدف محقق أو إفساد فرصة لتسجيل هدف تكون العقوبة الإيقاف مباراة واحدة.

وتعرض حمدى فتحى لاعب وسط الأهلى للطرد في مباراة المقاولون العرب، وهى حالة الطرد الأولى فى تاريخ لاعب الأهلى عبر مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، وحصل حمدي فتحي على بطاقة حمراء، وذلك بعد تدخله ضد مهاجم المقاولون العرب أثناء انفراده بمرمى الشناوي ومنعه من تسجيل هدف.

وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء ، الجمعة، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز ، و سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة