ميسي: سعيد بأول أهدافي فى الدوري الفرنسي.. وأهدرنا فرصا كبيرة أمام نانت

السبت، 20 نوفمبر 2021 09:22 م
ميسي: سعيد بأول أهدافي فى الدوري الفرنسي.. وأهدرنا فرصا كبيرة أمام نانت ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه فى مسابقة الدوري الفرنسي، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى افتتاح سجله التهديفى مع البى إس جى فى مسابقة الدوري الفرنسي بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول بأقدام ميسي مع مع باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي منذ إنضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني.

وقال ميسي خلال تصريحات له عقب المباراة، "أنا سعيد جداً بالهدف الأول في الدوري رغم أنني سجلت في دوري الأبطال".

وأضاف، "كانت هنالك الكثير من الفرص في مباراة اليوم وتوسيع الفارق استغرق وقتاً، كانت هنالك فرص كثيرة وإنقاذ جيد من الحارس لافونت فى الشوط الأول".

وشارك ميسى فى 8 مباريات سابقة مع باريس فى جميع المسابقات منهم 5 بالدوري الفرنسي سجل 3 أهداف كانت فى دورى أبطال أوروبا ولم يهز الشباك فى الدورى الفرنسي سوى فى مواجهة اليوم.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة.

وتعد مباراة نانت البروفة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة