واتفورد يستضيف مانشستر يونايتد فى مواجهة تصحيح المسار بـالبريميرليج

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:00 ص
واتفورد يستضيف مانشستر يونايتد فى مواجهة تصحيح المسار بـالبريميرليج واتفورد ضد مان يونايتد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق واتفورد نظيره مانشستر يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب فيكارج رود فى إطار منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم باحثا عن مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام السيتي بهدفين دون رد في ديربي مانشستر في أولد ترافورد.

ويأمل الجهاز الفني لفريق الشياطين بقيادة النرويجى أولى جونار سولشاير بأن يحقق الانتصار اليوم من أجل استعادة نغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب والحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

ويدخل اليونايتد المباراة، وهو يمتلك في بنك رصيده 17 نقطة في المركز السادس على جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية خلال الفترة الماضية إلى أن مان يونايتد بدا مترددًا فى إقالة سولشاير بسبب سوء النتائج، حيث فاز الشياطين فى ثلاث مباريات فقط من آخر 10 مباريات فى جميع المسابقات، ولقى هزيمة ثقيلة أمام ليفربول 5-0 .

ودافع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن نفسه من الإنتقادات الموجهة إليه في الفترة الاخيرة، بسبب تراجع أداء فريق الشياطين الحمر، رغم امتلاك الفريق للعديد من النجوم وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو نجم مان يونايتد أساسيا في مباراة اليوم، من أجل مساعدة فريقه في استعادة الانتصارات.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد واتفورد: "الفريق مر بظروف مشابهه لما نحن عليه الآن ، لدينا رقم خارج ملعبنا 30 مباراة ولم نخسر سوى مرة واحدة".

وأضاف: "الموسم الماضي قمنا بتصحيح الأمور ولعبنا 20 مباراة، ولم نخسر إلا في مناسبة واحده، نحتاج إلى سلسلة انتصارات مثل هذه، متفائل بأننا سنشاهد ردة فعل ومستوى أفضل أمام واتفورد غدًا".

وتابع: "أنا ولاعبين الفريق و الطاقم الفني نعمل على هدف واحد وهو التحسن وحصد نتائج أفضل مما كنا عليه في السابق".

كما أعلن سولشاير غياب الثنائي الفرنسي بالفريق بول بوجبا ورافائيل فاران بضعة مباريات عن الفريق بسبب الإصابة، دون تحديد المدة الزمنية للغياب.

 على الجانب الآخر، فإن واتفورد يستهدف تحقيق مفاجأة أمام اليونايتد ووقف سلسلة الهزائم بعد خسارة آخر مباراتين 0-1 ضد ساوثهامبتون وأرسنال، خصوصا أنه يقبع في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة