أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مهام على مائدة كارتيرون الفنية لتحقيق الاستقرار بالزمالك.. البحث عن بديل بن شرقى تحسباً لرفض التجديد.. تثبيت حراسة المرمى.. رفع الضغوط عن طارق حامد وعلاء بعد الاستبعاد من المنتخب.. وإقناع مصطفى فتحى بالبقاء

الأحد، 21 نوفمبر 2021 01:08 م
4 مهام على مائدة كارتيرون الفنية لتحقيق الاستقرار بالزمالك.. البحث عن بديل بن شرقى تحسباً لرفض التجديد.. تثبيت حراسة المرمى.. رفع الضغوط عن طارق حامد وعلاء بعد الاستبعاد من المنتخب.. وإقناع مصطفى فتحى بالبقاء الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن إرساء قواعد الاستقرار داخل الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، لمواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدورى، الذى يحمله الفريق الأبيض منذ الموسم الماضى، حيث يسعى الزمالك للحفاظ على القوام الأساسي للاعبين فى الموسم الجاري فى ظل أزمة إيقاف القيد التى تمنع الزمالك من ضم عناصر جديدة.

ويتمسك الزمالك بنجوم الصف الأول مع منح الفرصة للبدلاء بمرور الوقت لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق، خاصة مع ضغط المباريات والمشاركات المحلية والأفريقية، وتقع المهمة الأكبر على باتريس كارتيرون فى تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بشكل منتظم ودون خلق أزمات.

البحث عن بديل بن شرقي تحسباً لرفض التجديد

يترقب مسؤولو الزمالك موقف المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، من تجديد تعاقده مع النادى فى الفترة المقبلة، وفى حال إصرار اللاعب على البند الذى رفضته إدارة الزمالك بخصوص الشرط الجزائي، فإن النادي سيصبح مطالباً بتوفير بديل المغربي فى أسرع وقت، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني لكارتيرون تجنباً للمفاجآت.

تثبيت حراسة المرمى

يعتبر حراسة المرمى من أكثر المراكز الحساسة فى عالم الساحرة المستديرة، والتي تحتاج إلى تثبيت نوعاً ما للحفاظ على مستوى الفريق، مع السماح بالتدوير فى أضيق الحدود، ومازال الفرنسي باتريس كارتيرون يعيد استكشاف حراس العرين الأبيض ويفاضل بين أبو جبل وعواد للاستقرار على الحارس الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، حيث منح كارتيرون الفرصة لعواد فى مباراة الإسماعيلي ومن المقرر أن يستمر اللاعب في حراسة العرين الأبيض فى مباراة البنك الأهلي.

رفع الضغوط عن طارق حامد وعلاء

يعمل الجهاز الفني للزمالك على رفع الضغوط النفسية من على عاتق محمود علاء وطارق حامد لاعب وسط الفريق، خاصة بعد استبعادهما من قائمة المنتخب الوطني للمرة الثانية على التوالي، ومنذ بداية انضمامه للمنتخب الوطني لم يستبعد طارق حامد مرتين متتاليتين، خاصة أن طارق حامد يعتبر من أهم اللاعبين فى تشكيل الزمالك الأساسي نظراً للدور الدفاعي البارز الذي يقوم به وتميزه بثبات المستوى مع الفريق.

إقناع مصطفى فتحى بالاستمرار مع الفريق

مباراة بعد الأخرى ثبت مصطفى فتحى أقدامه مع الزمالك بعد تألقه مع الفريق الأبيض رغم مشاركته كبديل وليس أساسياً، وظهر ذلك جلياً فى مباراة القمة، عندم قلب المباراة بعد نزوله بديلاً ليسجل هدفاً مميزاً في شباك الشناوى ويعيد الأمل لزملائه، وخلال الفترة المقبلة تسعى إدارة الزمالك والجهاز الفني إلى اقناع اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة فى ظل تردد أنباء عن محاولات الأهلي لضم اللاعب مع وجود عروض بالدوري السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة